العثيم تطرح أحدث عروضها بخصومات وتخفيضات تصل إلى 50%

طرحت أسواق العثيم أقوي عروضها  وذلك احتفالاً باليوم الوطني السعودي 91، حيث تتضمن تلك العروض كما سوف نراها لاحقاً خصومات وتخفيضات هائلة على كافة المنتجات، وذلك كمشاركة من قبل شركة العثيم، لعملائها في الاحتفال بأحد أهم المناسبات الوطنية الرسمية في السعودية، وهو ذكرى تأسيسها على يد الملك المؤسس الملك عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود عام 1932.

شاهد أقوي عروض العثيم حتى 28 سبتمبر الجاري

تتضمن العروض المطروحة من قبل العثيم تخفيضات كبيرة، على كافة أنواع السلع التي يحتاج إليها المواطنين في المملكة سواء كانت تلك السلع سلع غذائية أو كهربائية أو الهاتف الجوال، ويمكن معرفة العروض المطروحة من قبل الشركة من خلال المجلة التالية:-

وتقدم أسواق العثيم العديد من العروض لعملائها، حيث تتمثل تلك العروض في عروض أسبوعية، وعروض الرياض فقط، وعروض الجملة، كما تقدم عروض الطازج كل يوم أثنين، حيث تقوم في هذا اليوم بطرح السلع والمنتجات بأسعار مخفضة للغاية.

كذلك تسهم أسواق العثيم في توفير كافة السلع والمنتجات في السوق المصري بأسعار تنافسية، لتخفيف الاعباء الاقتصادية على كاهل المواطنين المصريين، كما تقوم بمشاركة المصريين في احتفالاتهم الوطنية من خلال طرح عروضها الترويجية بأسعار مخفضة للغاية.

وتعد شركة العثيم واحدة من الشركات الكبرى في المملكة ولها عدد فروع كثيرة داخل المملكة العربية السعودية، وعدد من الدول العربية الأخرى مثل مصر وغيرها من الدول العربية الأخرى.

وقد تأسست شركة العثيم عام 1980 وبالتحديد في 21 مايو 1980 وهي شركة مساهمة سعودية، و قد جاءت في المرتبة رقم 109  في قائمة أقوى 200 شركة على مستوي العالم العربي وفقاً لتصنيف مجلة فوربس الأمريكية عام 2016.

وهناك العديد من الشركات والمؤسسات التي تقوم بطرح عروضاً ترويجية في الأسواق العربية مثل شركة كارفور في مصر، ومكتبة جرير، بيم… إلخ.

وكل تلك الأسواق تشجع على إقامتها الحكومات، لأنها تقوم بتوفير كافة احتياجات المواطنين بأسعار تقل في بعض الأحيان بنسبة 50% عن مثيلاتها في الأسواق، ولهذا يحرص المواطنين على زيارة هذه الأسواق، من أجل التعرف على العروض التي تقدمها وشراء كافة احتياجاتهم من السلع والمنتجات.