سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 28-9-2021 و عيار 21 يسجل 773 جنيهًا

شهدت أسعار الذهب خلال اليومين الماضيين الاستقرار علي المستوي المحلي والعالمي، وذلك بعد وقف عمليات التداول داخل أسواق المال بسبب العطلة الأسبوعية، وقد ينتظر العديد من المواطنين معرفة أسعار الذهب اليوم وخصوصا عيار ٢١ الذي يعتبر هو أكثر أنواع الذهب انتشارا داخل السوق المصري، حيث تقوم الأسعار الخاصة بالذهب بتحديد العديد من المعاملات، ولذلك سوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات الخاصة ب سعر الذهب اليوم عيار 21 والتحدث عن أسعار الذهب داخل أسواق المال اليوم.

سعر الذهب اليوم عيار 21

قد استقرت أسعار الذهب مؤخرا بسبب توقف عمليات التداول داخل أسواق المال بسبب الراحة الأسبوعية، وقد ازدادت مؤشرات البحث حول أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة رغبة منهم في التطلع علي كل ما هو جديد، حيث تؤثر أسعار الذهب بشكل مباشر وغير مباشر علي جميع المظاهر الحياتية والاقتصادية.

يتراوح سعر جرام الذهب عيار ٢١ الذي يعتبر الأكثر مبيعا داخل الأسواق المصرية بين ٧٩٦ جنيه إلي ٧٧١ جنيه، وسعر جرام الذهب عيار ٢٤ الذي يعرف باسم البندقي يتراوح بين ٨٧٩ إلي ٨٨١.

أما بالنسبة إلي سعر جرام الذهب عيار ١٨ فقد تتراوح بين ٦٥٩ جنيه إلي ٦٦١ جنيه، بالإضافة إلي سعر الجنيه الذهب اليوم فقد يتراوح بين ٦١٥٢ جنيه إلي ٦١٦٨ جنيه.

أسعار الذهب داخل أسواق المال اليوم

قد تختلف أسعار الذهب داخل أسواق المال والتداول، وسوف نقوم بذكر الأسعار بالجنيه المصري والدولار الأمريكي أيضا.

النوعالسعر بالجنيه المصريالسعر بالدولار الامريكي
جرام الذهب عيار ٢٤٨٨٤.٢٩جنيه٥٦.٣٢ دولار أمريكي
جرام الذهب عيار ٢١٧٧٣.٧٧جنيه٤٩.٢٩ دولار أمريكي
جرام الذهب عيار ١٨٦٦٣.٢٣ جنيه٤٢.٢٤ دولار أمريكي

الجدير بالذكر أنه ممكن أن تتغير هذه الأسعار من محل صاغة للآخر ولكن بنسب متقاربة، وقد أكد نائب رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية إيهاب ناصف أن التغير في أسعار الذهب سواء بالارتفاع أو الانخفاض يرجع إلي أسعار البورصة العالمية، بالإضافة إلي سعر صرف الجنيه أمام الدولار وعمليات العرض والطلب للذهب داخل الأسواق في مصر بشكل عام.