الاستعلام عن نتيجة تحويل المدارس التجريبية بالرقم القومي 2021 موقع وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد تفعيل رابط نتيجة تحويلات المدارس التجريبية للعام الدراسي 2021، حيث يتساءل الكثير من أولياء الأمور و الطلاب عن نتيجة التحويل الإلكتروني بين المدارس التجريبية، وذلك مع اقتراب بدء السنة الدراسية الجديدة 2022 في مصر، يترقب الأهالي النتيجة بعد أن تم نقل أبنائهم من مدرسة الى مدرسة أخرى بالمحافظة أو النقل من محافظة الى محافظة أخرى، وسيتم الاستعلام إلكترونيا عبر موقع نتيجة تحويل المدارس التجريبية 2021.

نتيجة تحويلات المدارس بالرقم القومي

سيتم تفعيل رابط نتيجة التحويل بين المدارس التجريبية 2021، في اليوم التاسع من شهر أكتوبر القادم 2021 لكافة الطلاب بعموم الجمهورية، وذلك قبل بدء الفصل الدراسي الأول، الذي يتضمن العودة الحضورية الى المدارس مع تطبيق جميع القيود المشددة للوقاية من كوفيد 19، وكان أولياء الأمور قد قاموا بتسجيل أبنائهم الطلبة ونقلهم إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أول يوليو وحتى 15 أغسطس الماضي، وقد قاموا بتعبئة استمارة النقل بجميع البيانات اللازمة وطباعتها لتقديمها أثناء النقل للمدرسة المحول لها الطالب.

رابط نتيجة التحويلات بين المدارس التجريبية

تقوم إدارة التعليم بدراسة ومراجعة كافة الطلبات لتحويل بين المدارس التجريبية،وبدء التحويل بحسب الأماكن الشاغرة للمدارس المحول إليها و مراجعة أسباب التحويل، حيث يتم النقل بحسب الأولوية و الاستحقاق للمدرسة التي تم نقل بيانات الطالب إليها، وسيتمكن الأهالي من معرفة نتيجة التحويل يوم 9 أكتوبر بعد تفعيل موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باتباع الخطوات التالية لاستخراج النتائج:

  1. الدخول الى موقع التحويل بين المدارس التجريبية.
  2. الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس 2021-2022.
  3. إدخال كافة المعلومات المطلوبة لتحويل من مدرسة الى أخرى المتمثلة في “الاسم، الرقم القومي، تاريخ الميلاد، المحافظة التابع لها الطالب”.
  4. إدخال كافة بيانات ولي أمر الطالب.
  5. النقر على استعلام النتيجة.
  6. ستظهر النتيجة بكل يسر إما (رفض، قبول) وفي حالة القبول ستظهر اسم المدرسة المحول إليها الطالب.
  7. الذهاب الى المدرسة الجديدة لتقديم الأوراق المطلوبة، (شهادة الميلاد، بيان النجاح، صورة بطاقة الرقم القومي لولي أمر الطالب).