جدول صرف معاش نقابة المعلمين 2021 ومواعيد صرف معاش شهر أكتوبر

بعد انتظار عدد كبير من خريجي كلية التربية  لخبر صرف لمعاشات الخاصة بهم، صرحت نقابة المعلمين عن “جدول صرف معاش نقابة المعلمين” 2021، كما أوضحت النقابة أن السبب الرئيسي وراء تأخر صرف المعاشات المستحقة هو ضعف الموارد المالية للنقابة.

جدول صرف معاش نقابة المعلمين 2021

بيّنت نقابة المعلمين العدد الكلي المُستحق للمعاشات ممن تجاوزا سن الستين، هذا بجانب توضحيها عدد الورثة أيضًا الذين يمتلكون حق صرف المعاش، وذلك من خلال جدول صرف معاش نقابة المعلمين 2021 التالي:

عدد الأعضاء المستحقين287 ألف مشترك و 82 عضو
عدد الورثة المستحقين217 ألف شخص و 588 من إجمالي الورثة.
عدد الشهور المُستحقة للصرفثلاثة أشهر وهو يوليو وأغسطس وسبتمبر الحالي

كما وضحت نقابة المعلمين أن إجمالي المبلغ المدفوع لصرف تلك المعاشات يتخطى 120 مليون جنية مصري، مُوزع علي كل من أصحاب المعاشات والأفراد الورثة.

مواعيد صرف معاش شهر أكتوبر بنقابة المعلمين

ذكر المسئول عن هيئة المعاشات بالنقابة بأنه من المقرر بدأ صرف معاشات شهر أكتوبر مع حلول الشهر، هذا بجانب صرف شهر يوليو وأغسطس  في نفس الموعد أيضًا.

كما وضح سيادته بأن المبلغ الكلي الخاص المُستحق لأصحب المعاشات يصل إلى 99 مليون و 134 ألف 221 جنية، على الجانب الأخر يصل مبلغ الورثة المستحقين للمعاشات إلى 29 مليون و81 ألف و65 جنية مصري.

كيفية صرف معاش نقابة المعلمين

يسعى عدد كبير من أفراد نقابة المعلمين إلى معرفة طريقة صرف الشهور المُستحقة لهم، لذا أكد وكيل النقابة أنه سوف يتم صرفها مع بداية شهر أكتوبر، كما نُوهت النقابة أنه في حال تعرض الورثة أو أفراد النقابة لأي معوقات أو مشاكل تعوق صرفهم للمستحقات، يجب على الفور التوجه إلى أقرب فرع للنقابة للتوصل إلى حل المشكلة.

كما أوضح المسئولين بأن المعاشات المُستحقة سيتم صرفها عبر ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في كل أرجاء الجمهورية.

موعد صرف معاش يوليو 2021 بنقابة العلميين

ذكر إبراهيم شاهين بأن معاش يوليو من المقرر صرفه مع بداية شهر أكتوبر الحالي، وبيّن سيادته بأن النقابة قامت بتحصيل قيمة المعاشات من المدرسين بنسبة قدرها 2% فقط من قيمة المكافآت التي تم صرفها للامتحانات.