جناح المملكة في إكسبو 2020 يستعد لاستقبال زواره بعدد من الأنشطة المتنوعة

بدأ جناح المملكة في إكسبو 2020 باستقبال زواره داخل معرض ” إكسبو 2020 دبي” وهذا من أول اليوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر 2021 وسوف يستمر في استقبال الزوار حتى يوم 31 مارس لعام 2022، وبدأ المواطنين بالبحث عن سعر الدخول لهذا الجناح والتعرف على الأنشطة المتنوعة الذي يحملها الجناح للمواطنين في طياته، وسوف نوضح لكم كل ما لدينا حول جناح المملكة لعام 2020.. تابعوا معنا.

جناح المملكة في إكسبو 2020

يقام جناح المملكة في إكسبو 2020 بالإعلان عن جاهزيته لاستقبال زواره في الفترة ما بين 1 أكتوبر 2021 وحتى يوم 31 مارس 2022، ويرغب المواطنين السعوديين في الدخول إلى جناح المملكة العربية السعودية، وهذا من أجل التعرف على الرحلة الإبداعية الذي سيأخذهم الجناح فيها ليعرفهم على الحياة داخل المملكة العربية السعودية وكيف تكون الحياة فيها وما هي طبيعتها وتراث المملكة العريق وكذلك مستقبلها الواعد الذي يحمل في طياته الكثير من الفرص العظيمة لجميع المواطنين.

"<yoastmark

وقد وضح المفوض العام للجناح السعودي بأن الجناح يُعتبر مرآة عاكسة لواقع المملكة والنهضة التي تحدث بها ومازالت تحدث، ويقوم الجناح بتقديم بتقديم برنامج شامل ومتنوع، كما أن الفعاليات اليومية الذي يقوم الجناح تقديمها تتم وفق أحدث وأجود تقنيات، وهذا لتقوم بتقديم تجربة إبداعية فريدة لا مثيل لها.

فعاليات جناح المملكة في إكسبو 2020

يقوم جناح المملكة في إكسبو 2020 بتقديم العديد من الفعاليات الكثيرة والمصممة بأحدث تقنيات، والهدف من هذا الجناح هو تقديم الصورة الحقيقية للمملكة العربية السعودية، ويقوم الجناح بتوضيح صورة المملكة من خلال ركائز أساسية وهي الفرص المستقبلية والطبيعة الجميلة الخلابة وتراث الدولة العريق ومجتمعها الحيوي، وسيعطي الجناح فرصة لرجال الأعمال لاكتشاف الفرص داخل المملكة للراغبين في زياتها والاستثمار بها.

ويقوم الجناح باستقبال الزوار بحوالي 13 لغة عالمية وأكثر، وطاقم كبير من شباب وشابات المملكة العربية السعودية، وسوف يقومون بالتعامل مع الزوار وفق أصول الضيافة بالمملكة، بل سيقومون بتقديم إرشادات تخص السير داخل الجناح للتعرف على أقسامه وأهدافه والمسارات الكثيرة الموجودة به، وسيُقام المسرح في منطقة الاستدامة وسيعرض عرض مدته ما بين نصف ساعة وحتى 40 دقيقة للتعريف بالجناح وما به من فعاليات.