سعر طن الاسمنت اليوم للمستهلك بالجنيه المصري زيادات جديدة تعرف عليها الان

تعتبر أسعار الأسمنت اليوم لكل المستهلكين تنتعش في الفترة الحالية وذلك في كل القطاعات المصرية، التي تهتم بإنتاج كميات من الأسمنت، وذلك لأنها تعتبر من المواد الخام التي تكون ضرورية في الفترة الحالية لكل أمور الناس، حيث أنه عملت الشركات المنتجة على توزيعها في كل أنحاء الجمهورية، حتى يتمكن المواطنين من الحصول عليها في أقرب وقت وبدون الحاجة للذهاب إلى أماكن بعيدة، ولذلك سوف نوضح سعر طن الأسمنت اليوم للمستهلك.

سعر طن الأسمنت اليوم الاثنين 4 أكتوبر

تتوفر مجموعة كبيرة من المنتجات الأسمنتية، والتي تستخدم في كل عمليات البيع والشراء، وهناك أشهر ثلاثة أنواع:

  • الأسمنت المخلوط: هذا النوع من أرخص الأنواع في المنتجات الاسمنتية، حيث أنه وصل سعره في المصانع من حوالي 600 إلى 700 جنيه، كما أن هذا السعر يعتبر من أسعار الجملة، كما تصل الزيادة في الأسعار من حوالي 700 إلى
  • سعر الأسمنت الأسود: حيث أن سعر طن الاسمنت اليوم للمستهلك سعره من 880 إلى 1100 جنيه، وهذا السعر يكون لكل الموزعين بالإضافة إلى كبار الموردين في البلد، ولكن في حالة المستهلك سوف يكون السعر حوالي 1050 إلى 1250 جنية.
  • الأسمنت الأبيض: يعتبر من أفضل الأنواع المتوفرة في كل الأسواق المصرية والذي يصل سعره التقريبي إلى حوالي 2350 جنية للطن، كما أن أعلى الأسعار التي وصل لها لكل المستهلكين حوالي 2450 جنية.
  • سعر أسمنت المسلح: وصل سعر هذا الأسمنت من 1010 جنيه 1010 جنيه.
  • كما أن سعر أسمنت النصر: يبدأ من سعر 950 جنيه 955 جنيه.
  • سعر أسمنت الممتاز: بدأ سعر هذا النوع من 785 جنيه

وفي النهاية تتوفر الكثير من الأنواع من الأسمنت واختلاف الأسعار بينهم تكون واضحة، لذلك معرفة الأسعار بشكل يومي يكون أمر ضروري.

سعر طن الاسمنت اليوم للمستهلك
سعر طن الاسمنت اليوم للمستهلك

ما هو الإسمنت البورتلاندي؟

هو إحدى أنواع الاسمنت الجاف الرمادي الذي يدخل في تكوينه الحديد مع الألمونيوم بالإضافة إلى السيليكون، وسيليكات الكالسيوم، وسعر طن الأسمنت اليوم للمستهلك يكون مختلف كما أن هذا الاسمنت يسمى الأسمنت العادي ويستخدم هذا النوع في العديد من الأعمال والإنشاءات المختلفة، ويتوفر منه ثلاثة أنواع الأسمنت سريع التصلب، أسمنت منخفض في درجة الحرارة، بالإضافة إلى الاسمنت من النوع الفقاعي.