عاجل عطل مفاجئ حول العالم أحدث توقف تطبيق فيسبوك وواتس آب وانستغرام

اعلن موقع “داون ديتيكتور” وهو المتخصص في تتبع المشكلات والأعطال التي تحدث بالمواقع والتطبيقات أنه تلقى ما يزيد عن 20000 بلاغ من حول العالم لمستخدمي التطبيق يفيد بعدم قدرتهم على الوصول للتطبيق وفقدانهم للاتصال عبر التطبيقات الثلاث وبذلك يكون هناك عطل مفاجئ حول العالم أحدث توقف تطبيق فيسبوك وواتس اب وانستغرام بسبب مشكلة وجاري تداركها للوصول إلى حل، ولمعرفة المزيد عن اسهم شركة فيس بوك وهل تراجعها له تأثير في حدوث العطل أم لا، تابعونا فضلاً لنكتشف سويًا مستجدات الأمر خطوة بخطوة.

توقف تطبيق فيس بوك بسبب عطل مفاجئ

ظهر عطل مفاجئ في الفيسبوك أدى إلى توقف المراسلات عبر التطبيق على مستوى العالم ولم يكن هذا العطل بالجديد بل حدث في وقت لاحق عطل استمر بمدة 8 ساعات متواصلة، فاليوم إلى متى يستمر توقف الفيس عن العمل هل سوف يدوم لساعات أم يتم تدارك المشكلة وتحل في القريب العاجل.

عطل مفاجئ حول العلم يسبب توقف واتس آب عن العمل

لاحظ مستخدمي الواتس اب حوث توقف في التطبيق وظن البعض أن المشكلة لديهم فقد، ولكن اكتشفوا أنها مشكلة على مستوى عالمي تسببت في توقف الخدمة عن الفيس بوك والواتس اب والشركة أعلنت انه جاري تدارك المشكلة والعمل على حلها والتأكيد أنه أمر طارئ وجاري إصلاحه.

توقف تطبيق الانستغرام حول العالم

اعلن مستخدمي الانستغرام انهم لاحظوا توقف بالتطبيق غير مبرر، وتم اكتشاف أنه عطل مفاجئ على مستوى عالمي ولا يستهدف دولة بعينها، وهذا ما أشارات إليه التغريدات من حول العلم من مستخدمي التطبيق بأنه متوقف تماماً عن العمل، وأعلنت الجهات المعنية انه جاري حل المشكلة وانه في القريب سوف يتم تداركها وتخطيها بشكل كامل.

تراجع اسهم فيس بوك وبعض التطبيقات

حدث تراجع باسهم الفيس بوك يصل إلى 6%  منخفضًا مستوى 323.56 دولار،وذلك نتيجة العطل ولكن التراجع أصاب أيضًا منصة تويتر وواتساب بعد خسارة الفيس بوك 19.5 دولارا، والترادع والخسارة لاحقت أيضًا تويتر بما يزيد عن 6%، وطالت الخسائر أمازون وغوغل بما يزيد عن 2% وذلك بعد حدوث العطل المفاجئ.