عاجل ورسميًا تعطل سناب شات في بعض المناطق

بعد توقف تطبيق الفيسبوك انستغرام واتساب فإن هذا كان سبب في إتجاه المواطنين إلى استخدام التطبيقات المختلفة مثل التيلجرام وسناب شات وسيجنال، وهذا كان سبب في تعطل سناب شات في بعض المناطق ويرغب المواطنين التعرف على السبب في هذا التعطل.

سبب تعطل سناب شات في بعض المناطق

يعتقد العديد من الأشخاص أن هذا التعطل يعود إلى حدوث أختراق في تطبيق سناب شات، ولكن حقيقة الأمر أن هذا يعود إلى ضغط في السيرفرات التي حدوث إلى حدوث التعطل في بعض المناطق نتيجة استخدام التطبيق من قبل العديد من المواطنين.

اسباب عطل في الفيسبوك والانستا والواتساب

لقد حدث تعطل في مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تتمثل في الفيسبوك والانستا والواتساب والتي تعتبر وسيلة التواصل إلى ملابس المواطنين في جميع أنحاء العالم،  حيث أنه من الصعب الوصول إلى التابعين والسبب في ذلك يعود إلى عطل فني، ولقد بدأ الإبلاغ على المشكلة والرغبة في الاستفسار على السبب الذي أدى إلى حدوث المشكلة.

لقد صرحت شركة فيسبوك أنها تدرك أن هذا يسبب العديد من المشاكل بالنسبة إلى المواطنين، ولقد تم التصريح على وجود خلل في المشكلة في الوصول إلى التطبيقات، ولقد تم التعليق من خلال الموقع الرسمي لفيسبوك على تويتر على أنه يتم العمل على المشكلة وسوف يتم محاولة إصلاح المشكلة في أسرع وقت، وذلك لأنه يتم الاعتماد على أكبر المبرمجين في العالم.

على الرغم من ذلك إلا أنه يوجد العديد من الإشاعات حول الأسباب التي أدت إلى حدوث العطل مثل حدوث مخالفات تخص فيسبوك على التلفزيون الأمريكي ومعلومات حول تسريب وثائق، وبعض الإشاعات تذكر أنه تم تهكير الفيسبوك من قبل مبرمجين ولكن في هذه الأمر لم يتم إثبات حقيقة هذه الأسباب وغالبًا ما يعود السبب إلى حدوث عطل فني.

مدة عطل الفيسبوك والواتساب والانستا

لم يتم تحديد المدة التي سوف يحدث بها العطل ولكن يتم العمل على حلها ونظرًا لأهمية مواقع التواصل الاجتماعي سوف يتم حل المشكلة في أسرع وقت، وكذلك لم يتم تحديد السبب الذي أدى إلى حدوث العطل ولكن غالبًا ما يعود إلى عطل فني.

بعد حدوث هذا العطل تم التوجه إلى سناب شات وتليجرام وتويتر فإنها تعمل بدون وجود مشكلة، ولكن كثرة الضغط على هذه المواقع كان سبب في تعطل سناب شات في بعض الأماكن.