الآن حقيقة وفاة مؤمن زكريا ورد زوجته ريهام الشيمي عبر الانستجرام

حقيقة وفاة مؤمن زكريا التي راحت الكثير من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي يقومون بتداول خبر وفاته، وهذا ناتج عن المرض العضال النادر الذي أصيب به وكان من الأسباب التي جعلته يتوقف عن اللعب لفترة من الزمن، لكن هل هذا الخبر حقيقي إلى حد كبير سنتعرف على التفاصيل.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا

كانت من الأخبار الصادمة الأمس ظهور إشاعة وفاة لاعب الأهلي الشهير مؤمن زكريا، وجاء هذا من قبل العديد من الصفحات التي قامت بالترويج عن هذا الأمر، لكن حرصت زوجته على القيام بالإعراب عن غضبها عبر الانستجرام ووضحت أن حقيقة وفاة مؤمن زكريا ما هي إلا كذب، واللاعب سيقوم بالسفر لتلقي العلاج في الخارج، لكن هناك بعض الأمور التي تقف حائل أمام هذا السفر بسبب الفيزا وغيرها من الأوراق.

تصريحات زوجة مؤمن زكريا

بسبب قيام الكثيرين بترديد الشائعات التي لا قيمة لها على الإطلاق، قامت زوجة لاعب نادي الأهلي السابق على وضع حد لكافة هذه التصريحات المغلوطة حتى لا تسوء حالة زكريا أكثر بسبب هذه الشائعات، حيث ذكرت أن مؤمن يتلقى العلاج كامل ومستعد أن يذهب إلى الخارج وهذا لكي يكفوا عن التعليقات السلبية حول اللاعب.

لأن العلاج الآن يحتاج إلى مستوى نفسي عالي وإذا سربت إليه هذه الأخبار قد يعود للانتكاسة مرة أخرى بعد أن تحسنت حالته بشكل نسبي نظرًا لرؤية حب الناس له، كما ذكرت بعبارة شديدة اللهجة بالدعاء “حسبي الله ونعم الوكيل” في جميع الأشخاص الذين قاموا بنشر مثل هذه الشائعات المغرضة التي لا قيمة لها.

انستغرام زوجة مؤمن زكريا

خلال تحدثنا في سبق على ما قامت زوجة مؤمن زكريا بقولة إليك المنشور الذي حرصت على تنزيله لكي تتمكن من التعليق على الإشاعات المغرضة.

فترة مرض مؤمن زكريا

بدأت فترة مرض اللاعب المصري مؤمن زكريا منذ أن ذهب إلى الدوري السعودي للمحترفين عام 2019، لكنه عمل على إنهاء فترة تعاقده قبل انتهائه بسبب إصابته بمرض ضمور العضلات الذي يعد من أقوى الأمراض الموحشة التي تقوم بالتغلغل داخل جسم الإنسان بسرعة رهيبة، حتى أن هذا المرض قد يعمل على جعله يتوقف عن أداء المهام الوظيفية الخاصة به، ويمكن أن يجعله لقدر الله يتوقف عن النطق إذا لم تتحسن حالته، لكن حسب التصريحات فهو في تقدم.