الخطوط السعودية تدشن “بطاقة الفرسان بلاتينيوم” الائتمانية المطورة بالتعاون مع بنك ساب وماستر كارد

الخطوط الجوية بالمملكة العربية السعودية التي تسمى (الناقل الوطني) قد أعلنت عن “بطاقة الفرسان بلاتنيوم” كعلامة تجارية مشتركة مع البنك السعودي البريطاني ساب حيث  أن هذه العلامة تجمع بين بنك سام و مستركارد في بطاقه واحده باسم بطاقة الفرسان الائتمانية، وفي هذا التقرير سوف نلقى الضوء على الخطوط الجوية  و بطاقة الفرسان بلاتينيوم الائتمانية المحدثة  بالمملكة السعودية لبنك ساب وماستركارد.

بطاقة الفرسان بلاتينيوم الائتمانية المحدثة  بالمملكة السعودية

تحديث بطاقة فرسان بلاتينيوم الائتمانية لكي تحتوي على العديد من مزايا وفوائد فريدة  في السوق، ومن هذه المزايا  مكافأة بمقدار 25 ألف ميل للعملاء الجدد ويعتبر هذا من أفضل العروض بالبطاقة بالإضافة إلى أتاحه الخطوط السُّعُودية الكثير من المنتجات و العروض للعملاء تجعلهم يستمتعون برحلات هم و قضاء أوقات لا تنس.

اشتراك بنك ساب مع شركة الطيران بالمملكة السعودية

صرح نائب العضو المنتدب لمصرفية الأفراد وإدارة الثروات في بنك ساب الأستاذ بشار القنبيط  أن بطاقة الفرسان الائتمانية المحدثة  تتمتع  بإمكانيات متوافقة مع متطلبات العملاء لتقديم  أفضل المنتجات وأن هذه الشراكة سوف تعزز نطاق قدراته، وقد أكد أن  بطاقة الفرسان بلاتينيوم تعتمد أساسا على السفر فهي تجمع بين متطلبات السفر والتقنيات وفئات الاتفاق الأخري بجانب برامج الولاء والمكافآت التي سوف تقدم  لكل  العملاء.

مميزات استخدام  بطاقة الفرسان الائتمانية

هذه البطاقة قد  تم تخصيصها لمحبي السفر غير  أنها توفر الكثير من المميزات الحصرية مع برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية عن طريق جمع الأمنيات عند استخدام البطاقة سواء داخل أو خارج المملكة مميزاتها هي كالتالي:

  • تعتبر مقبولة عالميا على نطاق واسع حيث  أن  البطاقة  تستخدم في  أكثر من 30 مليون نقطة بيع في العالم لهذا فهي تستمتع بمرونة وسهوله الاستخدام.
  • البنك السعودي الفرنسي يوفر بطاقة ائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لجعل  العملاء مطمئنين بالإضافة إلى أنها مبنية على مفهوم  التورق.
  • تتميز بطاقه إضافية لأفراد عائلتك دون اللجوء لحساب منفصل لتسهيل عملية الأنفاق حيث يتمتع  البطاقة الأساسية بنفس مزايا  البطاقة الإضافية.
  • من مزاياها أن حامل هذه البطاقة يستطيع الدخول إلى أكثر من 20 صالة لكي يسافر براحه لأكثر من 300 مدينه عالميه.
  • يوفر البنك السعودي الفرنسي برنامج التقسيط الخاص بطاقة الفرسان الائتمانية عيش يمكن لحامل البطاقة تقسيط المشتريات الى أقساط شهريه مريحه دون هامش ربح حتى ١٢ شهر لدى المتجر.
  • حامل بطاقة الفرسان بلاتينيوم الائتمانية يستفيد من الخصومات المعروضة في الكثير من المتاجر والمطاعم  وغيرها.
  • من مميزات البطاقة أنها تتوفر لك برنامج بطاقة الفرسان بلاتينيوم  أميال للجميع عملياتك ويمكن استبدالها بـحجوزات سفر وغيرها.
  • بالإضافة إلى أن مزاياها أيضا أنها توفر أسلوب حياة راقي بكل لحظة لتقديمها عروض على المنتجعات الصحية والنزهات البحرية والفنادق  الراقية والكثير من الخدمات الأخري حيث تضم هذه العروض ٩٠٠ فندق حول العالم.
  • مزايا لمستخدمي البطاقة إضافة ضمان على المشتريات يصل إلى 12 شهر مضافا إلى ضمان الشركة المصنعة للمنتج.
  • تضيف هذه البطاقة حماية على المشتريات التي قمت بشرائه.
  • ومن خلال كل أجهزة الصراف الآلي حول العالم يمكنك السحب نقدي حتى 30 ٪ من الحد الائتماني لبطاقة الفرسان بلاتينيوم.