زوجة مؤمن زكريا ترد علي خبر وفاة لاعب الأهلي المصري

وفاة مؤمن زكريا من أكثر الشائعات المنتشرة في الفترة الأخيرة، والتي انتقلت بين كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أنه في الوقت الحالي يمر بوعكة صحية والتي جلس على إثرها في المنزل فترة كبيرة، وسط الكثير من المخاوف المنتشرة أن يتوفى بأي وقت، ولكن انتشار الشائعات على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة دفع العديد من المشجعين له إلى معرفة حقيقة وفاة مؤمن زكريا، حيث أن زوجة مؤمن زكريا علقت علي خبر وفاته.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا

يعاني اللاعب منذ عدة سنوات من مرض ضمور في العضلات وتم تشخيصه عظة مرات بهذا الأمر حيث أن هذه الوعكة الصحية أبعدته بشكل نهائي عن الملاعب.

وذلك بعد أن كان من أكثر اللاعبين المتميزين في الأداء وفي الاحترافية، وفي وقتنا هذا لا يمر يوم بدون دعوى المحبين له والمقربين أن يصبح في أفضل حال في أقرب وقت ممكن.

زوجة مؤمن زكريا ترد علي خبر وفاته

وأخيرا ردت زوجة اللاعب بالخبر الحقيقي على كل من يريد نشر الشائعات، ودعت كل الجماهير أن تتكاتف معها ومع زوجها حتى يتمكن من الشفاء.

قامت على الفور زوجة اللاعب مؤمن زكريا بالرد على الأمر من أجل حسم الجدل بين المشاهدين، وأكدت أنه بصحة جيدة.

ثم أكدت أن كل ما تم نشره من شائعات لا تجوز في هذا الوقت الحالي خاصة مع مرضه، لأن هذا الأمر سوف يثبط من عزيمته.

وكل تلك الأمور تقلل من رغبة مؤمن زكريا في العلاج، ووجهت زوجة اللاعب كل المشجعين إلى ضرورة تحري الدقة في كل الأخبار المتناقلة خلال هذا الأيام والتي سوف تؤثر على أسرته إلى حد كبير.

مؤمن زكريا من السفر ممنوع من السفر

وواجه اللاعب الكثير من المشاكل طوال الفترة الماضية وكان آخرها هو منعه من السفر حتى يتلقى العلاج.

وكان السبب في المنع هو عدم وجود تأشيرة، ودعى اللاعب عماد متعب إلى الوقوف بجانب مؤمن زكريا حتى يحصل على التأشيرة وتسهل إجراءات العلاج عليه.

حيث أن السفر يكون بناء على توصية الطبيب المختص به خلال تلك الفترة، وذلك حتي يتم الحفاظ علي سلامة اللاعب.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا شائعة مزيفة، ولا يجب أن يسير الجمهور وراء هذه الشائعات التي غرضها هو الاصطياد في الماء العكر، ولهذا السبب يجب تحري الدقة قدر الإمكان.