موعد نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021 فرنسا واسبانيا والقنوات الناقلة

في ثاني مرة يُلعب فيها دوري الأمم الأوروبية، سيجمع النهائي الكبير بين بطلة العالم فرنسا و منتخب إسبانيا، ورغم أن دوري الأمم الأوروبية تعرض لانتقادات في البداية، لكنه أثبت قيمته التنافسية وأهميته لجميع المنتخبات المشاركة، وصلت فرنسا إلى المباراة النهائية بشكل دراماتيكي بعد فوزها على بلجيكا بهدفين في نصف النهائي، كما كان نجم المباراة هو إبن الذمة لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة، في غضون ذلك حققت إسبانيا إنجازًا عظيما بمنع إيطاليا من التأهل للنهائي وذلك بنتيجة 2-1، وفي هذا التقرير عبر “مصر مكس” سنوضح موعد نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021 “فرنسا واسبانيا” والقنوات الناقلة.

موعد نهائي دوري الأمم الأوروبية

  • ستقام مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية مساء الأحد 10 أكتوبر 2021 على ملعب سان سيرو في ميلانو بإيطاليا.
  • كما سيصفر الحكم ” أنتوني تايلور” صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.
موعد نهائي دوري الأمم الأوروبية
موعد نهائي دوري الأمم الأوروبية

القنوات الناقلة لنهائي دوري الأمم الأوروبية

تم بث جميع مباريات دوري الأمم الأوروبية حصريًا على شبكة beIN Sports، بالإضافة إلى ذلك سيتم عرض المباراة النهائية في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر في قناة  beIN SPORTS PREMIUM 1، وهذا الجدول يمثل تفاصيل المباراة:

المباراة

الموعدالقنوات الناقلةالملعبالحكم
فرنسا – إسبانياالأحد 10 أكتوبر 2021،

20:45 مصر، 21:45 السعودية

beIN SPORTS PREMIUM 1سان سيرو

الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور

دوري الأمم الأوروبية 2019-2020

فازت البرتغال بأول بطولة دوري أوروبي في العالم وذلك في الموسم المنصرم 2018-2019، وقد هزمت منتخب هولندا في النهائي وفازت بالكأس.

بعد فوز رفقاء الأسطورة كريستيانو رونالدو على الفريقين الإيطالي والبولندي في دوري المجموعات، ضمنت البرتغال مكانًا في النهائيات، كما شاركت مع سويسرا في الدور قبل النهائي، ثم تغلبت على الفريق السويسري بعد مباراة مجنونة ومليئة بالإثارة بنتيجة 3-1، كما أدى كريستيانو رونالدو مباراة لا تنسى مع فريقه بعد تسجيله لثلاثية حاسمة في الدقيقتين 88 و 90.

كما سجل اللاعب ” جونسالو جيديش” لاعب  الخفافيش نادي فالنسيا هدف الفوز في المباراة النهائية ضد هولندا، حيث فازت البرتغال بنتيجة 1-0 في  ملعب الدراجاو.