موعد مباراة السعودية والصين تصفيات كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

ننشر الآن موعد مباراة السعودية والصين حيث ينتظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية هذه المباراة المرتقبة بين المنتخبين في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم قطر 2022، كما تسعي الصقور السعودية في أقتناص الثلاثة نقاط ليصبح رصيد منتخب السعودية إلي 12 نقطة وذلك بعد فوز منتخب السعودية علي منتخب اليابان في الجولة السابقة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، واليوم سوف نستعرض الموعد الرسمي للمباراة وقائمة اللاعبين الذين يدخلون مباراة اليوم كما سنستعرض القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة، وذلك من خلال الأسطر القليلة القادمة.

موعد مباراة السعودية والصين رسميا

يسعى المنتخب السعودي في تحقيق الفوز في مباراة الصين ليصل إلي النقطة الثانية عشر، حيث نجح المنتخب السعودي في الفوز في الثلاث مباريات السابقة ولكنه يحتل المركز الثاني بعد المنتخب الأسترالي الذي يحتل المركز الأول بفارق الأهداف، وسوف تقام مباراة السعودية والصين علي ملعب الجوهرة المشعة في جدة السعودية يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 الجاري تحديدا الساعة الثامنة مساءا من بتوقيت المملكة العربية السعودية. كما أصدرت وزارة الرياضة ووزارة الداخلية بحضور جماهيري مكتمل العدد علي ملعب الجوهرة المشعة، وذلك يمكن للجماهير حجز مقاعد داخل الملعب عن طريق منصة مكاني الإلكترونية.

موعد مباراة السعودية والصين
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين

كما ذكرنا في الفقرة السابقة موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022 سوف نتعرف الآن علي القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين المنتخبين.

  • قناة SCC 7 HD الرياضية السعودية.
  • المنصة الإلكترونية شاهد VIP التابعة لقنوات MBC.
  • القناة الرسمي للاتحاد الأسيوي الرياضي علي اليوتيوب.

قائمة منتخب السعودية لمباراة الصين

قد أعلنت قائمة لاعبين المنتخب السعودي لخوض هذه المباراة الهامة وجاءت القائمة كالتالي:

  • في مركز حراسة المرمي (محمد العويس، زيد البواردي، فواز القرني، محمد الربيعي)

  • مركز خط الدفاع (محمد خبراني، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، على البليهي، سعود عبدالحميد، محمد البريك، سلطان الغنام).

  • مركز خط الوسط (عبدالله عطيف، ياسر الشهراني، محمد كنو، على الحسن، عبدالإله المالكي، على الأسمري، سامي النجعي، سلمان الفرج).

  • أما بالنسبة لمركز خط الهجوم كالتالي (فهد المولد، عبدالرحمن غريب، سالم الدوسري، أيمين يحيى، عبدالله الحمدان، صالح الشهري).