موعد ورابط التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات 1443 للثانوية (نساء) عبر منصة أبشر للتوظيف

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية للنساء بالجوازات على رتبة “جندي “، ودعت الراغبات بالالتحاق بالخدمة العسكرية من حملة الثانوية العامة بانتهاز الفرصة والتسجيل في المواعيد التي أطلقتها وزارة الداخلية، حيث سيتم استقبال الطلبات من غداً السبت العاشر من ربيع الأول 1443 هجري، وذلك عبر منصة أبشر للتوظيف ويستمر التقديم حتى يوم الخميس القادم 15-3-1443، لذلك نستعرض لكم رابط و شروط التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات 1443 للثانوية عبر منصة أبشر للتوظيف.

شروط تقديم وظائف المديرية العامة للجوازات

كشفت إدارة القبول المركزي في وزارة الداخلية السعودية عن أهم الشروط المقررة للوظائف العسكرية للنساء 1443، ودعت جميع المتقدمات من مراعاة الشروط والتعليمات الجديدة في إعلان وظائف الجوازات للنساء على رتبة جندي 1443، حيث يجب أن تتوفر في كل متقدمه:

  1. أن تكون سعودية الجنسية باستثناء الناشئات مع أباءهم في الخارج لخدمة الوطن.
  2. من حملة الثانوية العامة.
  3. حسنة السيرة والسلوك.
  4. لا يوجد لديها سابقة في حكم أو أي جريمة مخلة بالأخلاق والشرف.
  5. ألّا تكون قد سبق تعيينها في الخدمة العسكرية وتم طردها.
  6. اجتياز المقابلة الشخصية.
  7. إتمام كافة إجراءات القبول والتسجيل من الفحص و الاختبارات المقررة.

رابط وخطوات التقديم على الجوازات عبر أبشر للتوظيف

جرت العادة أن يتم استقبال طلبات التوظيف المعلن عنها من وزارة الداخلية، عبر منصة أبشر للتوظيف، حيث يتم عرض الوظائف الشاغرة المقدمة من الحكومة السعودية على صفحة أبشر الرئيسية، بكامل شروطها و الأوراق اللازمة للتسجيل، ولتقديم في وظائف المديرية العامة للجوازات للنساء 1443 برتبة (جندي) اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى منصة أبشر للتوظيف.
  2. كتابة كافة البيانات المطلوبة في استمارة طلب التوظيف.
  3. تنقسم الاستمارة الإلكترونية إلى ست أقسام رئيسية ينبغي للمتقدمة تعبئتها ليتم حفظها في إدارة التوظيف بقطاع وزارة الداخلية ومراجعتها والتحقق منها.
  4. إذا كانت المتقدمة سبق لها التسجيل في بوابة وزارة الداخلية بإمكانها تعبئة بعض أقسام الاستمارة وحفظها.
  5. في حالة التسجيل أول مرة يتطلب بالتعبئة الكاملة بشكل دقيق وصحيح.
  6. في حالة تقديم الاستمارة وتعبئة جميع البيانات بشكل صحيح مرة واحدة، حينها يتم التقديم لأي وظيفة عسكرية يتم الإعلان عنها في وزارة الداخلية السعودية.