موعد مباراة الهلال والنصر في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 وترددات القنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والنصر نستعرضه معكم، حيث بعد فوز فريقي الفريقين أمس في مباراة ربع نهائي أبطال آسيا على الفرق المقابلة لهم، تم تحديد موعد مباراة نصف نهائي أبطال آسيا التي تجمع بين أشهر فريقين بالمملكة العربية السعودية وهما فريق النصر وفريق الهلال، وينتظر جميع الأشخاص الآن هذا اللقاء الرياضي الكروي القوي لمعرفة من هو الفائز للوصول إلى المباريات النهائية في كأس أبطال آسيا، إليكم توقيت اللقاء وقنوات التلفاز الناقلة لمباراة نصف نهائي أبطال آسيا المنتظرة بين الفريقين.

موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي أبطال آسيا 2021

قابل فريق الهلال يوم أمس في مباراة ربع نهائي أبطال آسيا فريق بيرسبوليس الإيراني وقد تمكن من هزيمته والفوز عليه بعدد ثلاثة أهداف بدون أي هدف من فريق بيرسبوليس، لكي يقابل فريق النصر الذي تمكن هو أيضًا من الفوز على فريق الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد فقط لفريق الوحدة الإماراتي في مباراة ربع نهائي أبطال آسيا التي كانت مليئة بالتشويق الممتع، ويمتلك كلا الفريقين شهرة واسعة في أرجاء السعودية والدول العربية وهناك توقعات كبيرة للمباراة القادم بين كلا الفريقين.

وقد سبق وحدد اتحاد كرة القدم موعد مباراة نصف نهائي أبطال آسيا للجمع بين فريق النصر وفريق الهلال ليكون بيوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر على أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وتستمر المباراة 90 دقيقة من المغامرة والتشويق لتحديد الفائز بينهما للتوجه لمباريات نهائي أبطال آسيا، وستقام المباراة في مدينة الرياض على أرض ملعب مرسول بارك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في نصف نهائي أبطال آسيا

وأما عن القنوات المجانية الغير مشفرة التي ستقوم ببث وإذاعة مباراة نصف نهائي أبطال آسيا المنتظرة يوم الثلاثاء القادم فهي:

  1. قناة ssc7 وهي غير مشفرة ترددها على نايل سات هو 12523 والترميز 27500 أما اتجاه استقطاب تردد القناة فهو عمودي الاتجاه والتصحيح للخطأ ¾.
  2. وقناة الرابعة العراقية المجانية لمباراة الهلال والنصر ترددها للنايل سات هو 12604 أو 11678 والترميز بمعدل 27500 والتصحيح بالكود ⅚.
  3. وقناة ssc السعودية المجانية ترددها للعرب سات هو 12418 والترميز معدله 27500 واتجاه استقطاب التردد أفقيًا.