موقع حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والقنوات الناقلة

أعلن أمس الأحد ملعب مرسول بارك الذي تقام عليه مباراة الهلال والنصر التاريخية، ضمن تصفيات الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا غداً الثلاثاء الموافق 19-10-2021، عن إتاحة حجز تذاكر المواجهة المرتقبة بين الكبيرين،  كما أوضح عبر منصة تويتر سعر التذكرة العادية، والتي بدءت من 75 ريال سعودي، وصولاً إلى 348 ريال، كما وقد جاءت قيمة تذكرة المقصورة الخاصة، مابين 2174 ريال، وحتى مايصل إلى 16500 ريال،  وعليه ووفقاً لما نشره حساب مرسول بارك عبر تويتر، فإنه ستطرح التذاكر اليوم الأثنين في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الهلال والنصر في دور النصف النهائي دوري أبطال آسيا

يواجه الغريمين التقليديين بعضهما البعض وسط أجواء تنافسية ملتهبة في دور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا، لتكون بذلك مباراة النصر والهلال ديربي قارة آسيا كما أطلق عليه البعض، ويذكر أنها المواجهة الأولى من نوعها التي تجمع الفريقين على المستوى القاري، والمواجهة رقم 4 التي تجمعهما في المواجهات الخارجية، كما ووصل النصر إلى دور نصف النهائي على حساب نادي الوحدة الإماراتي بخمس أهداف مقابل هدف واحد، وتأهل الهلال على حساب الإيراني بيرسبوليس بثلاث أهداف دون رد.

مباراة النصر ضد الهلال نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وتاريخياً فقد تقابل الكبيرين في البطولات الخارجية في الفترة من عام 1996 و عام 2001، وإستطاع الهلال آنذاك إقتناص الفوز في مبارتين، ومن ثم التعادل في مباراة، حيث إستطاع الفوز في المباراة الأولى بركلات الترجيح في نصف نهائي البطولة العربية، وفي الثانية كرر الإنتصار في أبطال الكؤوس عام 2000، وجاء التعادل ببطولة النخبة العربية، والذي  إستطاع الهلال  حينها بتحقيق البطولة.

القنوات الناقلة لنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021

يحتضن ملعب مرسول بارك صافرة بداية مباراة الهلال والنصر، والتي من المقرر لها أن تنطلق غداً الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، وعليه يمكن لجميع محبي وعشاق الكرة السعودية متابعة المواجهة المنتظرة عبر منصة شاهد. Vip، أو من خلال القنوات الفضائية الرياضية SSC، وكما أشرنا سابقاً فإنه تطرح تذاكر الديربي من خلال موقع مرسول بارك، والذي نتطرق إلى خطوات وضوابط الحجز والشراء في الفقرة التالية.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر ضد الهلال

لابد من معرفة الخطوات الأساسية لإتمام شراء وحجز تذاكر مباراة الهلال والنصر دوري أبطال آسيا 2021، والتي يتم إصدارها من قبيل موقع مرسول بارك، والتي تتمثل فيما يلي:

موقع حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر دوري أبطال آسيا 2021

  • نقر لينك موقع مرسول بارك لشراء وحجز تذاكر المباراة.
  • الضغط على خيار حجز الآن، والإطلاع على أسعار التذاكر المتاحة.
  • إضافة بيانات الدفع الإليكتروني، والإطلاع على شروط وأحكام حمل التذكرة.
  • وأخيراً ضغط أيقونة إتمام الحجز، ومن ثم إختيار طريقة التوصيل.