توقف موقع مرسول بارك بعد هجوم ضاري من مشجعي النصر والهلال لحجز التذاكر

عطل فنى في مرسول بارك أدى إلى توقف الكثير من مرتادي الموقع الحرصين على شراء تذاكر نصف نهائي أبطال آسيا، حيث بمجرد القيام بفتح بيع التذاكر للمباراة الشهيرة أصيب الموقع العطب والعطل بسبب زيادة الإقبال عليه أكثر من الحد مسموح للسيرفر الذي بني عليه هذا الموقع، وإليك الآن بعض التفاصيل.

توقف موقع مرسول بارك

صدر الكثير من الاعتراضات من قبل الجمهوري الذي يريد العمل على شراء تذاكر مباراة النصر والهلال خلال نصف دوري أبطال آسيا، لكن بسبب العطل أو العطب الذي أصيب الموقع لم يتمكن أي شخص بحجز أي تذاكر من جهة الهلال أو النصر حتى الآن، لذلك من المتوقع أن يقوم الموقع بصيانة كافة الأعطال قريبًا حتى يتمكن الأشخاص من حجز المباراة التاريخية.

موعد مباراة النصر والهلال

ستقام مباراة النصر والهلال التاريخية التي لن تكرر كثيرًا في يوم الثلاثاء 19/10/2021 ومن المؤكد أن تذاع عبر قناة SSC الرياضية المجانية في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام المباراة ذاتها على ملعب مرسول بارك الذي سيحرص كل فريق على اجتياز منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا حتى يصعد ويقابل الفريق المقابل.

سعر تذاكر مباراة النصر والهلال

حرص ملعب مرسول بارك عبر التويتر على القيام بعرض صورة توضيحية على الأسعار التي تم وضعها لكافة الأسعار التي يمكن لكل مشجع الاختيار من بينها حتى يتمكنوا من تشجيع فرقاهم على حسب مكان التذكرة، وإليك الأسعار:

  • أسعار التذاكر العادية للمباراة تبدأ من 75 ريال سعودي حتى 384 ريال سعودي.
  • أما أسعار تذاكر المقاعد الخاصة فتبدأ من 2147 ريال سعودي إلى 16500 ريال سعودي.

تردد قناة SSC الرياضية

من المرجح أن يتقابل الهلال والنصر حتى يحسم الفريق الذي سيصعد إلى ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، لذلك يجب أن تتعرف على التردد الخاصة بالقناة الناقلة بشكل حصري لهذه المباراة بجودة عالية ومميزة في ذات الوقت، لذلك تعرف وأضبط التردد الآن على الفور.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
عرب سات12417عمودي275005/6

 

عبر تردد قناة SSC يمكنك متابعة المباراة المنتظرة التي ستتم بين الهلال والنصر، اضبط الرسيفر الخاص بك على هذا التردد لكي تستمتع بالمباراة وبالجودة الهائلة التي سيتم عرض المباراة بها.