جوائز مهرجان rush موسم الرياض 2021 ورابط الحجز في المهرجان

يترقب الكثير حول العالم فعاليات موسم الرياض 2021م وبالتحديد مهرجان rush  للألعاب الإلكترونية، واليوم الجميعة 22 أكتوبر 2021م كان بداية فعاليات مهرجان rush  ومن المقرر استمرار المهرجان لمدة 5 أيام، واليوم بدأت فعاليات المهرجان في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتستمر الفعاليات حتى الساعة الحادية عشر ونصف، ومن ضمن جدول فعاليات اليوم التي كانت محط أنظار الجميع هي جوائز معرض rush   موسم الرياض 2021م ونتناول الحديث عنها فيما يلي.

معرض rush

معرض rush  للألعاب الإلكترونية من أهم فعاليات مهرجان موسم الرياض 2021م خاصة هذه السنة حيث يتم طرح ألعاب إلكترونية لأمول مرة مثل لعبة ببجي موبايل، ويشترك في المهرجان العديد من اللاعبين حول العالم من دول مختلفة، من بينهم أبطال عالم في الألعاب الإلكترونية وأكثر من يوتيوبر شهير، بخلاف إمكانية مشاكرة المواطنين العاديين في فعاليات مهرجان rush .

ويهتم مهرجان rush لهذا العام بعرض أحدث التقنيات ويوفر إمكانية تجريبها في المهرجان، ويسمح المهرجان لحضور الجميع من عمر 6 سنوات فما فوق، وهناك فرص عديدة للمواطنين المشاركين بالفوز في جوائز المهرجان.

فعاليات معرض رش rush موسم الرياض

لكل يوم بمهرجان رش rush  هناك العديد من الفعاليات المقامة طوال المهرجان من مسارح وألعاب إلكترونية ومقابلات بين الشخصيات المؤثرة في المجال، مما يضفي كثير من المتعة والمرح والتعلم واكتشاف المواهب والقدرات المختلفة في هذه الألعاب الحديثة.

ويشارك فعاليات مهرجان rush  حضور 14 ألف لاعب تم تأهيلهم للمشاركة في المهرجان خلال الشهرين الماضيين، من خلال المسابقات الإلكترونية التي أطلقها المهرجان لتأهيل اللاعبين للمشاركة في فعاليات المهرجان، ويتم المنافسة بين هؤلاء اللاعبين على الجوائز المالية تم يتم رصدها.

جوائز معرض rush  موسم الرياض

يتم رصد الجوائز لمهرجان rush  موسم الرياض 2021م ويتسلمها اللاعبين يوم الإثنين الموافق 25 من أكتوبر 2021م وهو رابع يوم المهرجان، ويتم استلامها من لجنة التحكيم المشكلة من عدد من الحكام مختلفي الجنسيات العالمية والمحلية، وتتمثل قيمة جوائز مهرجان rush  بمبلغ 70 ألف ريال سعودي.

حجز تذاكر معرض rush

يتم شراء التذاكر بطريقة إلكترونية من خلال الرابط المخصص لحجز التذاكر والذي قامت المملكة العربية السعودية بتوفيره للمواطنين، لذا يمكنكم المشاركة في فعاليات مهرجان رش rush  من خلال الدول إلى رابط حجز تذاكر مهرجان رش rush  موسم الرياض  الرياض.