ترتيب الدوري السعودي ضمك يتربع في صدارة دوري المحترفين والهلال يعود إلى المربع الذهبي

بعد مباريات الجولة التاسعة من دوري المحترفين، تغير ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد الرائد اليوم السبت، إلا أن ضمك لا يزال يتربع في الصدارة للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الحزم بهدف لللاشيء، وساهمت خسارة نادي الاتحاد من الشباب، لإزاحته من الصدارة، فيما عاد الزعيم الهلالي للمنافسات وفي المركز الرابع بعد فوزه على الرائد بثلاثة أهداف، وفيما يلي نرصد لكم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2021-2022

واستطاع نادي ضمك، أن يحتل صدارة دوري المحترفين لأول مرة، وذلك بعد أن قدم مباراة كبيرة أمام الحزم، يوم الجمعة كما أنه حافظ على شباكه نظيفة في أربعة مباريات، ووصل للهدف الثالث عشر له في هذا الموسم، وساهمت خسارة اتحاد جدة أمام الشباب في تمكن نادي ضمك للوصل إلى صدارة الترتيب.

فيما لم تتأثر صدارة ضمك بفوز الهلال على الرائد، إلا أنه يستطيع أن يحافظ عليها حتى نهاية منافسات الجولة التاسعة، والتي تنتهي يوم الأحد بعد مباراة النصر والاتفاق.

"<yoastmark

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري لهذا اليوم، بعد مباراة الهلال والرائد في الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين :

  1. ضمك 18 نقطة.
  2. الاتحاد 17 نقطة.
  3. الشباب 15 نقطة.
  4. الهلال 15 نقطة.
  5. الفيحاء 13 نقطة.
  6. النصر 12 نقطة.
  7. الفتح 12 نقطة.
  8. الأهلي 11 نقطة.
  9. الفيصلي 11 نقطة.
  10. الرائد 11 نقطة.
  11. الحزم 10 نقاط.
  12. أبها 10 نقاط.
  13. الباطن 9 نقاط.
  14. الطائي 7 نقاط.
  15. الاتفاق 7 نقاط.
  16. التعاون 4 نقاط.

موعد مباراة النصر والاتفاق في ختام الجولة التاسعة

وتختتم اليوم الأحد 24 أكتوبر منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي، وذلك من خلال لقاء النصر والاتفاق، ويسعى النصر لنسيان خسارته مقعد نهائي كأس أبطال أسيا 2021، بعد فوز غريمه التقليدي الهلال الأسبوع الماضي.

ويسعى فارس نجد مواصلة النجاح وسلسلة الانتصارات في الدوري السعودي، مع البحث على تحقيق المركز الأول، حيث يحتل النصر المركز السادس ب12 نقطة، أما الاتفاق فيعمل على تحقيق أول انتصار له مع المدرب الجديد، وثاني فوز له بعد خساراته لثلاث مباريات وأربعة تعادلات، والتي تسببت في إقالة المدرب خالد العطوي .