القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 24-10-2021 (ديربي إيطاليا)

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 على ملعب جوزيبي مياتزا، حيث ستقام مباراة ديربي إيطاليا الكبير، حيث يلتقي إنتر ميلان مع نظيره يوفنتوس في الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإيطالي 2021، ومع اقتراب موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس يبحث العديد من جماهير الفريقين عن القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي اليوم الأحد، وهذا ما سوف نستعرضه لكم للاستمتاع بمشاهدة اللقاء الكبير.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

لأول مرة لم تتمكن أي قناة عربية على حصول البث الحصري لمباراة الإنتر و اليوفي اليوم، حيث أعلن اتحاد كرة القدم أن القناة الرسمية لبث مباراة يوفنتوس و إنتر ميلان هي القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على اليوتيوب وسيكون التعليق باللغة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس
القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

موعد مباراة يوفنتوس و إنتر ميلان

تنطلق صافرة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 على ملعب جوزيبي مياتزا، في تمام الساعة 9:49 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و في تمام الساعة 10.45 مساء بتوقيت الأمارات العربية المتحدة و8.45 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وكان من ضمن مباريات اليوم القوية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد حيث بدأت في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، ومباراة ريال مدريد و برشلونة الكلاسيكو الاسباني في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وفلسطين والأردن وسوريا، والرابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، وتم  بثها على beIN 1HD & beIN 4k.

التشكيلة المتوقعة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

كشفت الصحف الإيطالية عن التشكيلة المتوقعه للفريقين الإنتر ميلان و يوفنتوس، حيث اجتهد  مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري في تقديم أفضل النجوم في ناديه لمواجهة الإنتر ميلان اليوم حيث اعتمد على عودة بعض اللاعبين الذين يمتلكون رصيد عالي من الأهداف، وجاءت التشكيلة المتوقعة لنادي يوفنتوس للقاء اليوم كالتالي:

  • اللاعب دانيلو لمركز الظهير الأيمن.
  • البرازيلي أليكس ساندرو يساراً بدلاً من دي شيليو.
  • النجم الأرجنتيني باولو ديبالا قيادة الهجوم.
  • وعودة اللاعب ديبالا  كلاعب أساسي حيث ظهر في التدريبات الجماعية الأخيرة.
  • كل من اليوفي بدي ليخت وبونوتشي في قلب الدفاع.
  • كوادرادو ظهير وسط أيمن.
  • اللاعب يرنارديسكي في اليسار.
  • الهجوم كل من موراتا  وكييزا .