نجم ليفربول يحطم الأرقام القياسية بتسجيل هاتريك محمد صلاح الأول في أولد ترافورد منذ 2003

يواصل النجم الكبير محمد صلاح لاعب نادي ليفربول تحطيم الأرقام القياسية بإحراز “هاترك” اليوم في شباك مانشستر يونايتد، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب “أولد ترافورد” حيث منح هذا الهاتريك النجم الكبير محمد صلاح العديد من الألقاب وأبرزها أنه أول لاعب يسجل ثلاثية في ملعب أولد ترافورد منذ ما يزيد عن 18 عام، كما حقق رقم قياسي جديد حيث أصبح أكثر لاعب إفريقي يسجل أهداف في الدوري الانجليزي الممتاز، تعتبر هذه المواجهة من أبرز المباريات التي شارك بها نجم ليفربول “صلاح” والتي أضافت إلى تاريخه الكروي المذهل.

هاتريك محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

أحرز النجم محمد صلاح في مرمي مانشستر يونايتد الذي كان مضيفاً له على ملعب أولد ترافورد، تألق بأول أهدافه في الدقيقة 32 من المباراة، أما الهدف الثاني فكان في الدقيقة الخامسة من زمن الوقت بدل الضائع، سجل الهاتريك في الدقيقة 50 من المباراة، ليحطم به عدد كبير من الأرقام القياسية كما تعودنا من النجم المتألق محمد صلاح.

http://www.youtube.com/watch?v=20GFYT6WODE

أهداف محمد صلاح

تصدر محمد صلاح هدافي الدوري  الإنجليزي بعد مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي وذلك بـ 9 أهداف متفوقا على “جيمي فاري” الذي أحرز 7 أهداف منذ انطلاق الدوري، دائماً ما يذهلنا النجم المصري لاعب نادي ليفربول الانجليزي بأدائه الرائع والمميز ليسجل في 10 مباريات متتالية.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح يزيد الأمر صعوبة على من يلاحقه فلم يكتفي بلقب أول لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية عبر التاريخ الكروي وإنما رفع العدد ليصل إلى 10 مباريات متتالية حيث حطم اليوم الرقم القياسي الذي حمله من قبل.

أول لاعب من ليفربول يسجل 3 مرات متتالية في أولد ترافورد

أصبح اليوم محمد صلاح أول لاعب يسجل في ثلاث مواجهات متتالية على ملعب أولد ترافورد بعد أن أستطاع اليوم تسجيل 3 أهداف رائعة أما مانشستر يونايتد وأستطاع أن يزيد من أهداف فريقة في مواجهة ليفوز ليفربول على مانشستر يونايتد  5/0 وهذه تعد هزيمة ساحقة يتسبب بها المدرب سولشاير في عدم قدرته على إدارة النادي بالشكل اللائق لمواجهة ليفربول.

محمد صلاح هداف الأفارقة في البريميرليج

اليوم تاريخي بالنسبة للاعب الكبير محمد صلاح حيث أصبح هداف الأفارقة في البريميرليج بعد أن أستطاع رفع تاريخه التهديفي إلى 106 هدفاً ليكسر الرقم القياسي الذي حقق الإيفواري ديدييه دروجبا من قبل برصيد 104 هدف.

تعليق ابو تريكة على محمد صلاح

أشاد النجم المصري السابق ابو تريكة بأداء محمد صلاح وانه فخر للعرب حيث أستطاع تكسير العديد من الأرقام القياسية، كما ذكر أنه في أزهي حالاته متمنياً له دوام التفوق.