مواجهة نارية بين ريال مدريد وبرشلونة تنتهي بـ 2-1.. الملكي يحسم الكلاسيكو ويرسخ عقدة كامب نو

حسم ريال مدريد مباراة الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي برشلونة، بعد فوزه في منافسات الدوري الإسباني، وتغلب ريال مدريد على ضيفه برشلونة، لتكون النتيجة 2-1، على ملعب كامب نو، في الجولة العاشرة من مسابقات الدوري الإسباني لموسم 2021. 2022، وسط تشجيع كبير للغاية للفريقين بعد أن لعب كلاهما أفضل كرة قد، ولعبهما في مثل هذه المباريات التاريخية التي يطمح إليها الكثير من الاندية.

أهداف ريال مدريد أمام برشلونة

الهدف الأول لريال مدريد سجله اللاعب النمساوي دافيد ألابا في الدقيقة 32 من المباراة، بعد استلام الكرة على حافة منطقة جزاء برشلونة، قبل أن يسددها في المرمى، وكان هذا الهدف هو الأول الذي سجله ألابا مع ريال، مدريد منذ انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، إنهم يستعدون لبدء التصفيات النهائية المؤهلة لدوري أبطال أوروبا 2022.

موعد مباراة ريال مدريد و برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد و برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تبديلات ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو

في الوقت الإضافي من الشوط البديل، سجل الجناح الإسباني لوكاس فاسكويز الشيء القاتل البديل، بعد ارتداد الكرة من يد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، وفي وقت التوقف، سجل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هدف برشلونة الوحيد، لكنه لم يكن كذلك، لا يكفي للفوز بنقطة المباراة ، لكن فصيلة ريال مدريد كانت جاهزة تمامًا لمواجهة فصيلة برشلونة ، لتكون النتيجة لريال مدريد.

برشلونة ضد ريال مدريد

أبرم ريال مدريد عقده لبرشلونة في الكامب نو، حيث لم يخسر أمامه في هذا الكولوسيوم منذ عام 2018، عندما خسر 1-5، ومنذ ذلك الحين أيضًا، التقى الفريقين في ملعب كامب نو في 4 مباريات، التي انتهت بالتعادل في مباراتين، وفاز ريال مدريد على نفس المنوال، مما يؤكد زيادة عدد النقاط في فصيلة ريال مدريد.

نقاط ريال مدريد بعد فوزه أمس

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 20 نقطة، محتلا صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق الأهداف أمام إشبيلية وريال سوسيداد، وبالمقابل توقف رصيد برشلونة عند 15 نقطة، ليحتل المركز الثامن في الترتيب، جدول الدوري الأسباني، بعد تلقيه الهزيمة الثانية في الموسم الحالي من الدوري الإسباني.