البطاقة البلاتينية من مصرف الراجحي وطريقة الحصول عليها من الموقع الرسمي وما هي مميزاتها

نقدم لكم تفاصيل البطاقة البلاتينية من مصرف الراجحي فمن منا لا يرغب في الحصول على بطاقة ائتمانية لها حد ائتماني مرتفع وتتفق مع الشريعة الإسلامية بكل شيء وتتمكن من خلالها تقسيط مشترياتك شهريًا؟ ونعرفكم على الحل الأمثل من خلال بطاقة الراجحي البلايتينة والتي تقوم على أساس تمويل المرابحة من الراجحي لكي يتم مساعدة العميل بأقصى راحة مطلقة له وعدد كبير من المميزات الأخرى.

البطاقة البلاتينية من مصرف الراجحي

يعتمد جوهر بطاقة البلاتينيوم على إعطاءك تمويلًا باستخدام الطرق المعروفة التي تتوافق مع ضوابط الشريعة في الإسلام إذ يتم إيداع المبلغ الخاص بذلك التمويل مباشرة على الحساب الخاص ببطاقتك ليتم استخدامه في السجل النقدي أو المشتريات، والربح لهذا التمويل سيكون 1% كل شهر ويقوم المصرف باحتسابها عند تقسيطك لمستحقات البطاقة، والآن سنعرض لكم مميزات بطاقة البلاتينيوم، ويمكن الحصول على بطاقة البلاتينيوم من خلال موقع مصرف الراجحي الإلكتروني والتقديم على الحصول على الطاقة بكل سهولة.

مميزات بطاقة البلاتينيوم من الراجحي

هناك العديد من المميزات التي تتميز بطاقة البلاتينيوم ومنها:

  1. برنامج مكافأة: يعمل هذا البرنامج على إتاحة لك الفرصة للفوز عند الشراء المحلي ب4 نقاط مقابل 1 ريال وللشراء الدولي 5 نقاط والاستفادة منها عن طريق تحويلها إلى عدد كبير من الاختيارات المتعلقة بالمكافآت.
  2. يصل السحب النقدي الدولي والمحلي إلى 30 % من حد البطاقة الائتماني.
  3. الحصول على إمكانية سداد تتجاوز 5% من المبلغ المستحق بكشف الحساب الشهري الخاص ببطاقتك.
  4. إمكانية الولوج إلى 25 من صالات الإنتظار في المطارات في جميع أنحاء العالم عن طريق خدمة دراجون باس.
  5. تقدم خدمة kiwi Collection مزايا عديدة ومختلفة وتتميز بأنها أضخم مجموعة في العالم التي تقدم لك أبرز الفنادق الفاخرة والتي تتضمن أنه عند وصولك إلى “حسب التوافر” تقدم لك تلك الفنادق ترقية تلقائية للغرف، وكذلك خروج متأخر وإفطار مجاني، وقسيمة شراء تصل قيمتها إلى 25 دولار للمشروبات والمأكولات.
  6. ويتيح لك برنامج “0% تساهيل” تحويل قيمة المشتريات الخاصة بك إلى عدد من الأقساط الشهرية الثابتة بنسبة ربح 0% بدون رسوم عن طريق أحد المحلات التجارية المشاركة.
  7. توفر لأفراد أسرتك بطاقات مجانية إضافية حيث يمكنهم مشاركة الحد الائتماني المتعلق ببطاقتك الائتمانية وبنفس الخدمات والمميزات التي تقوم بتقديمها لك بطاقتك الأساسية.
  8. برنامج زيادة مدة ضمان المنتجات لضعف المدة المتفق عليها عند استعمال البطاقة لعملية شراء السلع.