موعد مباراة التعاون وأبها اليوم والقنوات الناقلة للمباراة وترددها

يستعد فريق نادي أبها زعيم الجنوب لمواجهه خصمه نادي التعاون سكري القصيم، وستُقام المباراة السبت اليوم الموافق 30 أكتوبر لعام 2021، ضمن الجولة العاشرة لمنافسة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكلاهما يرغبان بالفوز لمنع النزول باكرًا من المنافسة، ويرغب فريق التعاون في الفوز لتعويض خسارته، حيث خسر خلال 9 جولات منذ بداية المنافسة وحتى الآن، بينما خصمه لا يختلف عنه كثيرًا فهو يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن التواجد داخل مراكز الهبوط بالمسابقة.

ونواصل معكم عبر موقعنا مصر مكس التغطية المستمرة لجميع مبارايات الدوي السعودي، ولذا سنحدد لكم موعد المباراة وأين تُقام ؟ والقنوات الناقلة لها بالتردد الخاص بها.

موعد مباراة التعاون وأبها بالدوري السعودي

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة التعاون وأبها اليوم، فمن المفترض أن يلعب نادي التعاون مباراته اليوم أمام خصمه أبها على ملعب الملك عبد الله ببريدة، وذلك في تمام الساعة (5:05) دقيقة بتوقيت مدينة القاهرة، بينما الساعة ( 6:05) على توقيت مدينة مكة المكرمة، وهذه المباراة ضمن منافسات مسابقة الأمير محمد بن سلمان دوري المحترفين بالمملكة، وستكون هذه الجولة العاشرة للدوري، وهدف كلا الفريقين الفوز، مع تحقيق ثلاث نقاط، وذلك من أجل البعد عن حافة الهبوط، خصوصًا أن ملامح الهبوط بدئت تظهر بعد مرور ثلاث مبارايات خلال هذا الموسم.

حيث يقع نادي التعاون في آخر مركز عن رصيد أربع نقاط فقط، والذي تأخر عن فريق الباطن بفرق خمس نقاط، بينما فريق الطائي بفرق ثلاث نقاط فقط، أما عن نادي أبها فحاصل على المركز الثالث عشر في الدوري السعودي عن رصيد 10 نقاط، وحتى الآن هو متعادل في النقاط مع فريقي الحزم والاتفاق.

القنوات الناقلة لمباراة أبها والتعاون اليوم

استحوذت مجموعة قنوات SCC SPORT السعودية على حصرية نقل مبارايات دوري الأمير محمد بن سلمان، وقامت ببث مبارايات الدوري من بدايته، وعن موعد مباراة التعاون وأبها فإنه اليوم، حيث تُذاع المباراة على قناة SCC SPORTS 6، وتردد القناة كالتالي:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 12418.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.