موعد مباراة الأهلي والباطن اليوم في الجولة 11 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والباطن اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة. نتعرف على تفاصيلها في هذا التقرير الرياضي عبر موقعنا “مصر مكس”. حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي ضد الباطن في إطار مواجهات الجولة الحادية عشر الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الحالي 2021 – 2022. ويلتقي الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة الرياض. وفي السياق ذاته يسعى الأهلي السعودي لاستغلال نقاط الضعف التي تواجه لاعبي فريق الباطن وحصد ثلاث نقاط جديده على حسابه. تمكنه من مواصلة التأهل في منافسات جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. خاصة بعد الخسارة الماضية التي تلقاها من فريق الهلال.

مباراة الأهلي والباطن اليوم في الدوري السعودي

تحمل مباراة الأهلي والباطن اليوم في الدوري السعودي الكثير من المفاجآت الغير متوقعة. خاصة في ظل الأداء الغير موفق من لاعبو فريق الأهلي السعودي خلال منافسات الدوري الحالية. إذ يحتل الأهلي المركز التاسع من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وذلك برصيد اثنى عشر نقطة حصدهم خلال 10 مباريات. حيث تمكن من اقتناص فرصة الفوز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق الباطن في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي. وذلك برصيد 9 نقاط جمعهم خلال عشرة مباريات. وفي غضون ذلك حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباراتين وتجرع الهزيمة في خمسة مباريات.

موعد مباراة الاهلي والباطن اليوم والقنوات الناقلة

تجدر الإشارة إلى أن موعد مباراة الأهلي والباطن في الجولة 11 من الدوري السعودي. ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر / تشرين الثاني 2021. وذلك في تمام الساعة 7:46 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. فيما تقام في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مصر. وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والباطن اليوم

من المقرر أن يتم بث مباراة الاهلي والباطن اليوم تليفزيونيًا عبر موجات القمر الصناعي نايل سات وعرب سات مجانًا من خلال شبكة قنوات SSC 5 . والتي تنقل كافة مباريات الدوري السعودي بشكل مجاني دون تشفير من خلال التردد التالي.

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي والباطن

القمر الصناعينايل سات
التردد12523 (V)
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةHD

تردد قناة SSC الرياضية على قمر عرب سات

القمر الصناعيعرب سات
التردد11747 (V)
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ¾
الجودةSD