رحيل مدرب النصر السعودي بعد إعلان النادي بإلغاء التعاقد مع المدرب البرتغالي ايمانويل

جاءت الكثير من الأخبار حول رحيل مدرب النصر السعودي أمس الموافق العاشر من شهر نوفمبر لعام 2021، حيث تم إعلان النادي عن إلغاء التعاقد مع المدير الفني لنادي النصر وهو المدير البرتغالي ايمانويل وهذا من أجل تحمله على الإقالة التي تعرض لها الدوري السعودي للمرة التاسعة، وهذا بعد أن مرت أعداد بسيطة من الجولات قد تصل إلى 11 جولة فقط من مجموع المنافسات التي قام بها الفريق، وهذه الإقالة كانت بسبب الأداء الغير جيد المتبع من قبل النادي والنتائج المذبذبة التي رفضتها الإدارة والجماهير.

رحيل مدرب النصر:

بعدما تعرض الفريق إلى التذبذب الواضح والقوي في الأداء الخاص به وفي النتائج التي يحققها الفريق أثناء لعبه المباريات المختلفة في الدوري السعودي ، وخاصة النتائج التي حصل عليها في كأس الأمور بن سلمان تم الاتفاق على إقالة المدرب البرتغالي نهائيا من الإدارة الفنية للفريق.

ولكن لم يستمر ايمانويل كثيرا في العمل في إدارة نادي النص، وهذا فقد تم الإعلان عن إقالته أمس بسبب التأخر الواضح الذي تعرض له أداء الفريق في مباريات كرة القدم المختلفة، وعدم ظهور النادي بالمستوى المتوقع رؤيته به وتم الكشف عن البديل المؤقت للمدرب البرتغالي حتى يتمكن من استلام النادي لترقية مستواه.

رحيل مدرب النصر
رحيل مدرب النصر

العديد من الإقالات للأندية السعودية هذا الموسم:

تعرض الدوري السعودي إلى العديد من الإقالات التي يبلغ عددها تسع إقالات حتى الآن وهي:

  1. بداية الإقالة هذا الموسم كانت مع المدير الفني البريطاني نيستور إل مايسترو مدرب التعاون، خاصة حينما قرر نادي التعاون بالعمل على رحيله بمرور جولتين فقط، وهذا بسبب أن النادي لم يتمكن من تحقيق أي رقي في مستواه تحت قيادة المدرب البرتغالي.
  2. وقد تم التأكيد على ضرورة الاستغناء عن البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد بعد أن تعرض إلى خسارة كأس محمد السادس أمام فريق الرجاء المغربي.
  3. كما أن نادي الفيصلي قرر العمل على رحيل المدر الفني تراميزاني وتعاقد مع البرتغالي دانييل راموس.
  4. وتم إقالة المدرب الصربي من الباطن نيناد لالاتوفيتش وتمكنت من استقدام الين هورفات.
  5. رحيل المدرب خالد العطوي عن نادي الاتفاق.
  6. إقالة  البرازيلي مانو مينيز عن نادي النصر.
  7. رحيل الصربي زوران مانولوفيتش عن نادي الطائي.
  8. رحيل التونسي محمد الكوكي عن نادي الطائي أيضا.
  9. واخيرا رحيل مدرب النصر ايمانويل.