وظائف إدارية شاغرة في صدارة للكيميائيات ومتوسط الرواتب في الشركة

قامت شركة صدارة للكيميائيات بالإعلان عن وظائف شاغرة وذلك عبر موقعها الإلكتروني وأهم ما يميزها أنها وظائف لكلا الجنسين، وهي وظائف لحاملي شهادة البكالوريوس على أن يكون العمل من مقر الشركة والذى يتواجد في الجبيل، وهي محافظة صناعية تضم العديد من الشركات الرائدة في السوق، أهم ما يميز أي وظائف إدارية شاغرة في صدارة للكيميائيات هو أنها من أسهل الوظائف التى تتاح لكثير من الخريجين من مختلف الكليات النظرية والعلمية وبرواتب مناسبة جدا.

الوظائف المطلوبة في الشركة

أبرز ما جاء على موقع صدارة من أقسام بحاجة لموظفين في التالي:-

  • أخصائي أول في إدارة العقود، ويمكن التقدم للوظيفة لمن هم حاملي شهادة في مجال إدارة أعمال أوالمجالات التقنية.
  • مستشار شئون عامة، ويتاح التقدم للوظيفة لحاملى إحدى شهادادات في مجال إدارة أعمال أو العلوم السياسية والعلاقات العامة.

التقديم على وظائف شركة صدارة للكيميائيات

أوضحت الشركة في وقت لاحق أن التقديم لا يكون إلا عبر موقعها الإلكتروني وذلك تسهيلا على المتقدمين بدون الحاجة للذهاب لمقر الشركة الرئيسي الموجود في الجبيل، على أن يبدأ التقديم على تلك الوظائف اعتبارا من الاثنين الموافق 23 من نوفمبر لعام 2021، ويمكن التقديم عبر الرابط الرسمي لشركة صدارة للكيميائيات.

متوسط الرواتب في شركة صدارة الكميائيات

شركة صدارة هي شركة سعودية ومديرها التنفيذي هو فيصل الفقير، وتعد شركة صدارة واحدة من الشركات التي تتميز برواتب جيدة علاوة على نظام ترقية ممتاز يجعل الكثير يرغبون بالتقدم والعمل في الشركة، متوسط الرواتب في الشركة حوالي 22 ألف ريال سعودى على أن يكون الحد الادني 4 الآلاف والحد الأقصى 150 ألف ريال.

ولكن لوحظ فرق في نظام الرواتب بين الذكور والإناث على أن يكون متوسط رواتب الذكور 23 الف ريال تقريبا، بينما الإناث 7 الالاف ريال سعودي، علاوة على الترقيات التي تحدث بصفة دورية في الشركة ولا تزيد نسبة من يتم ترقيتهم عن 22% من العاملين في الشركة في المرة الواحدة.

شركة صدارة
شركة صدارة الكيميائيات

وتتراوح معدلات الزيادة السنوية للعاملين في الشركة من 0% إلى 5% من إجمالى الراتب الأساسي الخاص بالموظف، ويعمل بالشركة العديد من المستويات العلمية، بدايتًا من حاملى الشهادة الثانوية وحتي الماجستير من مختلف التخصصات وبالطبع يختلف الراتب على أن يكون أعلى راتب هو حامل الماجستير من التخصصات الهندسية.