قرعة الملحق الأوروبي تضع البرتغال وإيطاليا في مواجهة وشيكة واحتمال غيابهم عن النهائي 2022

أنتهت قرعة الملحق الأوروبي في مساء أمس الجمعة الموافق 26 نوفمبر 2021 والذي أقيم في مدينة زيوريخ السويسرية، وذلك حيث جاءت النتائج بوضع كلا من المنتخب الإيطالي ومنتخب البرتغالي في نفس المسار وبتلك النتيجة يكون تأهل كلا الفريقين مع بعضهم البعض قد أصبح خارج نهائيات مونديال 2022 بقطر، ولقد جاءت نتيجة قرعة الملحق الأوروبي بغياب أكبر المنتخبات عن النهائيات، حيث أنه قد جاءت القرعة بوضعهم في المسار الثالث وهذا ما صعب الوضع أمام كلا الفريقين، وبدء البحث يتزايد من قبل مشجعي كلا الفريقين ليتمكنوا من التعرف على تفاصيل قرعة الملحق الأوروبي تضع البرتغال وإيطاليا في مواجهة وشيكة التي سوف نقوم بتناولها بالتفصيل.

قرعة الملحق الأوروبي توقع بالبرتغال وإيطاليا

جاءت نتيجة القرعة الخاصة بالملحق الأوروبي التي أقيمت بمدينة زيوريخ بوضع كلا من المنتخب الإيطالي والمنتخب البرتغالي من ضمن المسار الثالث أي أنهم سوف يلعبون ضد كلا من مقدونيا الشمالية وتركيا بشكل متوالي وفي حالة تجاوز كلا الفريقين وتخطيهم سوف تكون المفأجاة في تلك المقابلة التي سوف تجمع بين كلا من إيطاليا والبرتغال في مباراة نهائي المسار حتي يتم تحديد الفريق المتأهل إلي النهائي.

موعد مباريات المسارات الثلاثة

ولقد جاء الملحق الأوروبي وهو مقسم على ثلاث مسارات على أن تبدأ تلك المباريات النصف نهائية في يوم 24 من شهر مارس المقبل وذلك حتي يتم الاستعداد لمباراة النهائي في 29 من شهر مارس المقبل وذلك بالنسبة للثلاث مباريات النهائية.

والجدير بالذكر أن هناك عشرة منتخبات تأهلت إلي النهائي وتبقي ثلاث بطاقات سوف يتم الحسم في أمرهم من خلال مباريات الملحق الأوروبي التي شارك فيها أكثر من12 منتخب.

نظام الملحق الأوروبي

جاء الملحق الأوروبي وهم مقسم المنتخبات الاثني عشر على ثلاث مسارات تم تحديدها بناءا على القرعة وسوف يتنافس في كل من الثلاثة أربع منتخبات وذلك بنظام النصف نهائي والنهائي وذلك على أن يتم التأهل إلي مونديال كأس العالم ثلاثة منتخبات من كل مسار من تلك المسارات.

ولقد تم تصنيف كلا من إيطاليا والبرتغال بالقرعة من ضمن المستوي الأول ومن المحدد أن يجتمع في مباراة النصف النهائي بالنسبة للمسار الأول كلا من إيطاليا مع مقدونيا الشمالية وسوف تلتقي البرتغال مع تركيا وسوف تكون على أرض منتخب المستوي الأول ولذلك من المحدد أن تكون هناك احتمال كبير لمقابلة بين كلا الفريقين واحتمال غيابهم عن النهائي.