موعد مباراة الهلال اليوم أمام أبها والقنوات الناقلة بالدوري السعودي

يواجه الهلال السعودي اليوم الأحد فريق أبها في الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي، ويسعى الهلال السعودي إلى مواصلة الإنتصارات التي حققها مؤخرا على المستوى الأسيوي وتوجها بالفوز بدوري أبطال أسيا، ويدخل الهلال السعودي أمام أبها السعودي من أجل الصعود من جديد نحو صدارة ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال اليوم

من المنتظر أن تبدأ مباراة الهلال اليوم أمام أبها في الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي، وتقام مباراة الهلال اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

من المرتقب أن تنقل قناة SSC1 HD مباراة الهلال وأبها اليوم بالجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، وبالنظر إلى ترتيب الدوري السعودي، نلاحظ أن الهلال السعودي يحتل المركز الرابع بتسع مباريات وبفارق أربع مباريات عن المركز الأول وهو مايعني قدرة الهلال على صعود قمة الدوري السعودي حال الفوز بالمباريات الأربعة المؤجلة.

ترتيب الهلال وأبها في الدوري السعودي

بالنظر إلى ترتيب كلا من الهلال وأبها في جدول الدوري السعودي قبل مباراة الهلال اليوم، نجد الفارق الكبير بين الفريقين، فالهلال يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بينما يحتل أبها المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة وهو مايجعل المباراة سهلة للهلال السعودي أمام أبها.

كان الهلال السعودي قد تمكن قبل أيام من الفوز ببطولة دوري أبطال أسيا، كان الشيخ سلمان بن إبراهيم أل خليفة، رئيس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم قد أشاد بدور الإتحادات الوطنية، ووجه التهنئة إلى الهلال السعودي بعدما تمكن من الفوز ببطولة دوري أبطال أسيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية والمزمع إقامتها في الإمارات.

توقعات نتيجة مباراة الهلال اليوم

يتوقع جمهور الهلال السعودي أن ينجح الهلال السعودي في الفوز على أبها بنتيجة مريحة خاصة في ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الهلال وأبها، وهو الأمر الذي يعزز إمكانية إشراك المدير الفني للهلال السعودي مجموعة من اللاعبين الغير أساسيين أمام أبها اليوم بغية تجربتهم بشكل كبير والوقوف على مستوياتهم وإراحة لاعبي الفريق الأساسيين ممن شاركوا في مباراة نهائي دوري أبطال أسيا.