تردد القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم وتوقعات بفوز محمد صلاح

ينتظر كل محبي كرة القدم موعد إذاعة حفل الكرة الذهبية، لمشاهدة من اللاعب الذي يحصل التكريم، حيث من المرجح إن يحصل عليه اللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر، كما أن  الحفل سيقام في التاسعة مساء اليوم في مدينة السحر والجمال باريس، ويتم إذاعته عبر الكثير من القنوات، فيبحثون عن تردد القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية لمتابعة أحداث الحفل.

تردد القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية

يذاع الحفل عبر مجموعة من القنوات المختلفة التي تقوم بإذاعة الحفل وفاعلياته، كما يتم إذاعته عبر قناة مجلة فرانس فوتبول في قناتها الرسمية تذاع كل فاعليات الحفل، وتم الإعلان عن قائمة من اللاعبين المتوقع فوزهم بجائزة الحفل منهم اللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، واللاعب سيزار أزبيليكويتا لاعب فريق تشيلسي، واللاعب كريستايانو رونالدو وهو لاعب فريق مانشستر يونايتد، واللاعب ليونيل ميسي الذي حقق الحذاء الذهبي.

ويتم نقل الحفل عبر قناة بي إن سبورت الإخبارية التي تنقل كل فاعليات الحفل عبر ترددها، وجاء تردد القناة كالتالي:

الترددمعدل الاستقطابمعدل الترميز
1105427500أفقي

وقد أعلنت قناة بين سبورت المفتوحة عن حصولها على حق إذاعة الحفلة، فهي  تدعم إتش دي فهي تذيع الحفلة بجودة عالية مع جودة الصوت والصورة، كما يمكن متابعة إذاعة الحفل من منصات التواصل الاجتماعي، كما يتم نقله عبر الكثير من القنوات المختلفة.

فاعليات حفل الكرة الذهبية

ينتظر الجميع فاعليات حفل الكرة الذهبية لمتابعة أحداثه، ومعرفة اللاعب الذي يتوج بجائزة هذا الحفل، فالحفل لم يقام العام الماضي بسبب جائحة كورونا، لذلك يزداد البحث بشكل كبير عن تردد القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية ليتم متابعته عبرها، فهي تقوم بنقل فاعليات الحفل لحظة بدايته.

بحيث يتم ترشيح  10 من افضل لاعبي كرة القدم في العالم، وسيتم إذاعة الحفل في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وفي العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، وفي الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، وهو الحدث الأبرز الذي ينتظره الجميع لمشاهدته في كل أنحاء العالم.