موعد صرف حساب المواطن شهر ديسمبر الجاري وكيفية حساب قيمة الدعم بالحساب

بعد أن صدرت نتائج الأهلية منذ أيام قليلة تحدد موعد صرف حساب المواطن، وذلك فيما يخص شهر ديسمبر الجاري حيث أنه يتم صرف حساب المواطن، لمن صدرت في حقهم نتائج الأهلية، والتي ظهرت بأن لهم الحق في الصرف لشهر ديسمبر الجاري، كذلك أنطبقت عليهم شروط حساب المواطن دفعة 49، التي ستصرف هذا الشهر، ذلك بجانب أن التسجيل في حساب المواطن الذي قاموا بهم المستفيدين بعد أن تم تحديث البيانات الخاصة بهم، عبر الموقع الرسمي، حساب المواطن عبر الأنترنت .

موعد صرف حساب المواطن شهر ديسمبر الجاري

فيما يخص موعد صرف حساب المواطن الخاص بدفعة رقم 49 لشهر ديسمبر الجاري، وكما هو معتاداً في الشهور السابقة يتم صرف دعم حساب المواطن في كل يوم 10، من كل شهر كذلك فيما يخص شهر ديسمبر الجاري تحدد حساب المواطن وإيداعه في حسابات المستفيدين هذا الشهر سيكون يوم 9 من ديسمبر الجاري، كذلك كما تم التنويه عليه سابقاً يتم إيداع دعم حساب المواطن لكافة المستفدين المستوفين الشروط الخاصة بنتائج الأهلية، كما تم توضيحه عبر الحساب الرسمي لحساب المواطن علي منصة تويتر .

موعد صرف حساب المواطن
حساب المواطن شهر ديسمبر

كيف يتم حساب قيمة الدعم في حساب المواطن دفعة 49

لكي ما يتم حساب قيمة الدعم في حساب المواطن لشهر ديسمبر، ذلك للتعرف هل هناك زيادة في حساب المواطن، أو حدث نقص في قيمة الدعم، كذلك بجانب أن الخطوة الخاصة بتلك القيمة يتم من خلال الحاسبة التقديرية، كما سنتعرف في السطور القادمة علي الخطوات الخاصة بذلك .

الخطوات الخاصة بحساب قيمة الدعم في حساب المواطن دفعة 49 الجديدة

لكي ما يتم حساب قيمة الدعم في حساب المواطن يجب اتباع الآتي :-

  1. يجب الدخول علي الموقع الرسمي الخاص في حساب المواطن .
  2. كذلك يتم تسجيل الدخول من خلال تعبئة البيانات الخاصة بالمستفيد .
  3. كما بجانب ذلك تسجيل رمز التحقق الظاهر علي الصفحة الرئيسية .
  4. كذلك يتم استخدام رمز المرور المسجل سابقاً علي موقع حساب المواطن .
  5. كما يتم بعد الخطوات السابقة الضغط علي زر تسجيل الدخول .
  6. من خلال الصفحة الرئيسية في حساب المواطن يتم اختيار قائمة الحاسبة التقديرية .
  7. كذلك بعد أن يتم التسجيل في حساب المواطن واختيار قائمة الحاسبة التقديرية، يتم اتباع الخطوات الارشادية لذلك للتعرف علي قيمة دعم حساب المواطن لشهر ديسمبر .

موعد صرف حساب المواطن الخاص بشهر ديسمبر الجاري والذي تحدد يوم 9 من ديسمبر، ذلك الموعد الذي يفصلنا عنه أيام قليلة، كما يتم صرف حساب المواطن لكافة المستفيدين وفقاً لنتائج الأهلية التي صدرت منذ أيام قليلة .