رابط نتائج الثالث متوسط بغداد الرصافة الثانية 2023 الدور الأول results

حالة بحث كبيرة بين الطلاب والطالبات عن نتائج الثالث متوسط محافظة بغداد الرصافة الثانية 2023، وهذا خاصة بعد تداول الأنباء بين الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد أن نتائج الدور الاول بالصف الثالث المتوسط ستظهر خلال ساعات، ونتابع معكم الموعد المتوقع لظهور النتيجة، كما تجدون في الأسفل رابط استخراجها في محافظة بغداد تربية الرصافة الثانية، فتابعوا معنا حتى نهاية المقال لكافة التفاصيل.

أخبار نتائج الثالث المتوسط

وقد خاض الطلاب والطالبات امتحانات الأدوار الأولى بالفترة الماضية، وانتهت اختبارات الثالث المتوسط في اليوم الخامس عشر من حزيران الماضي “يونيو” 2023، وبدأت بعدها عمليات التصحيح في الكنترولات بمحافظة بغداد من كافة المحافظات.

حيث إنه كما نعلم فإن نتائج الثالث المتوسط والسادس الاعدادي تكون مركزية، وهذا يعني أن التصحيح يكون في بغداد وظهور النتيجة بكافة المحافظات يكون في وقت واحد.

وبعد طول انتظار من الطلاب دام لأكثر من شهر، بدأت الأخبار من وزارة التربية التي تفيد بموعد ظهور النتيجة، والتي نتابعها بالفقرة المقبلة.

متى ظهور النتيجة

وبالطبع تداول الطلاب والطالبات الكثير من الأخبار بالآونة الأخيرة، ولكن أعلنت وزارة التربية على أن النتائج سوف تظهر خلال بداية الأسبوع الحالي، وقد أكد موقع نتائجنا على هذه المعلومة كما ووضح أن عمليات التصحيح قد انتهت وأنه يتم في هذه الساعات عمليات التدقيق النهائي.

https://www.youtube.com/watch?v=mH_u_nUYwM4&ab_channel=%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B0%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%B1

نتائج الثالث متوسط بغداد الرصافة الثانية 2023

وبما أن النتائج في مرحلة التدقيق النهائية، فنتوقع أن تظهر النتيجة بنهاية يوم الأحد حتى يوم الثلاثاء اذا تأخرت على الأكثر، ويمكنكم بالطبع استخراج النتيجة بكل سهولة عبر موقع وزارة التربية العراقية أو عبر موقع نتائجنا، وهذا كما سنشرح لكم بالسطور القادمة.

رابط نتائج الثالث متوسط بغداد الرصافة الثانية 2023

ويمكنكم أعزائنا المتابعين استخراج نتيجة الدور الأول بمدارس تربية الرصافة الثانية، وذلك من خلال متابعة الخطوات الموضحة التالية:

نتائج الثالث متوسط بغداد الرصافة الثانية 2023 نتائج الثالث متوسط بغداد الرصافة الثانية 2023

  • ادخل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني عبر الضغط على الرابـــــط.
  • ثم يتم الضغط على تنزيل عند الرصافة 2.
  • بعدها تقوم بالتوجه إلى مركز نتائجنا للنتائج.
  • ثم انقر على أيقونة نتائج 2023.
  • تبحث عن اسم المدرسة الخاصة بك لتجد الكشف.
  • بعد أن يتم تحميل الكشف pdf.
  • تقوم باستخدام خاصية البحث في متصفحك أو جوالك تبحث عن اسم الطالب او الرقم الامتحاني الخاص به.