قرعة ربع نهائي أبطال آسيا تكشف عن مواجهة نادي الهلال السعودي أمام فولاذ الإيراني

كشفت قرعة ربع نهائي أبطال آسيا ، عن قيام نادي الهلال السعودي بمواجهة نادي فولاذ الإيراني، هذا بجانب خوض نادي الشباب السعودي مباراة أمام نادي الدحيل القطري، ومن الجدير بالذكر أن تلك القرعة بالدور الثامن للمنطقة الخاصة بغرب آسيا، تمت إقامتها اليوم الثلاثاء الموافق من 31 فبراير 2023م، وذلك بين 4 فرق متأهلة لذلك الدور، ألا وهم؛ (الشباب السعودي وكذلك الهلال بالاضافه الى فولاذ الايراني والدحيل القطري).

قرعة ربع نهائي أبطال آسيا

لقد فاز نادي الشباب على نادي نسف قرشي، وذلك في المباراة التي تمت إقامتها في يوم الأحد الموافق من 19 فبراير 2023م، وهذا بنتيجة 2-0، في حين أن نادي الهلال انتصر على نادي الهلال السعودي على نادي شباب الأهلي، في المباراة التي تمت إقامتها أمس الإثنين الموافق من 20 فبراير 2023م، وذلك بنتيجة 3-1، وكشفت قرعة ربع نهائي أبطال آسيا الأندية التي سوف تواجه كلًا من الهلال السعودي، والشباب:

  • نادي الهلال السعودي أمام نادي فولاذ الإيراني، حيث أن تلك المباراة سوف يتم إقامتها على استاد الجنوب، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • هذا بجانب أن نادي الدحيل سوف يواجه نادي الشباب السعودي، وذلك بدوري أبطال آسيا، حيث أن تلك المباراة سيتم إقامتها على استاد الثمامة، في. تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.
نادي الهلال السعودي
نادي الهلال السعودي

موعد إقامة مباريات قبل النهائي

من الجدير بالذكر أن العقد الخاص بالأندية المتعلقة بالدور الثامن قد اكتمل في منطقة الغرب، في دوري أبطال آسيا، وذلك عقب انتصار الهلال السعودي الذي يحمل اللقب، وذلك على نادي شباب الأهلي في المباريات الأخيرة في الدور السادس عشر، كذلك أن المواجهات الخاصة بالدور الثامن سوف يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق من 23 فبراير 2023م.

كما أن المباريات الخاصة قبل النهائي سيتم إقامتها في يوم الأحد القادم الموافق من 26 فبراير الجاري 2023م، هذا بجانب أن الفريق الذي سوف يفوز سيتم تأهله إلى النهائي، وسوف يقوم بخوض مباراة الذهاب وكذلك العودة أمام اوراوا رد دايموند الياباني، وذلك في اليوم الموافق من 29 أبريل 2023م، وكذلك 6 مايو 2023.