“بنك الرياض” يعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للرجال والنساء بالمنطقة الشرقية والغربية

منذ قليل أعلن بنك الرياض خلال حسابك الرسمي على موقع لينكد إن عن توفر  الوظائف الشاغرة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس، وهذه الوظائف متاحة بأفرع البنك في كل من المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية، وقد وضح بنك الرياض خلال موقع LinkedIn لخدمات التوظيف المسميات الوظيفية المطلوبة وكافة التفاصيل المتعلقة بها من الشروط والضوابط المطلوبة لكل وظيفة على حدة من حيث الدرجة العلمية وعدد سنوات الخبرة وغيرها، وكذلك وضح البنك مواعيد التقديم على تلك الوظائف والرابط الرسمي المخصص للتقديم عليها، وهذا كله سنتناوله خلال مقال اليوم.

الوظائف الشاغرة في بنك الرياض

هناك نوعين من الوظائف التي أعلن البنك حاجته لها في المنطقة شرقية والغربية ولكل منهما شروط خاصة للقبول بها وتتمثل تل الوظائف فيما يلي:

الوظيفة الأولى: هي وظيفة مدير علاقات”المؤسسات المالية غير المصرفية بالمنطقة الغربية، وهذه الوظيفة تتطلب شروط معينة.

الوظيفة الثانية: هي وظيفة مدير علاقات ” المؤسسات المالية غير المصرفية” ولكن في المنطقة الشرقية بمدينة الرياض.

شروط التقديم على وظائف بنك الرياض

وضع البنك عدة معايير لقبول المتقدمين على وظيفة مدير العلاقات بالبنك في كل المنطقتين الشرقية والغربية، وتتمثل أهم معايير القبول المبدئي في النقاط التالية:

  1. حصول المتقدم عليها على درجة بكالوريوس في إحدى التخصصات التالية” تخصص إدارة الأعمال أو تخصص المحاسبة أو تخصص المالية” أو ما يعادل تلك التخصصات.
  2. امتلاك المتقدم على الوظيفة خبرة لثلاث سنوات أو أكثر في القطاع المصرفي.
  3. إجادة المتقدم للغة الإنجليزية من حيث النطق والكتابة.

موعد التقديم على وظائف بنك الرياض

بدأ اليوم الإثنين الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر لعام 2021 وهو موافق يوم 1443/5/9 هجريا فتح باب التقديم على وظيفة مدير العلاقات في فروع بنك الرياض، ولن يتم تحديد موعد غلق باب التقديم على تلك الوظائف حيث أن البنك يتطلب عدد معين وعندما يكتفي البنك من قبول العدد المطلوب سيتم غلق باب التقديم.

طريقة ورابط التقديم على وظائف بنك الرياض

لا بد من وجود حساب شخصي على موقع لينكد إن حتى يتسنى لك معرفة باقي الشروط الموضوعة للقبول في الوظيفة، وقام البنك بتحديد رابط مخصص لوظيفة مدير العلاقات في المنطقة الشرقية وآخر لمدير العلاقات  بالمنطقة الغربية كالتالي:

رابط التقديم على وظيفة مدير علاقات بالمنطقة الشرقية.

رابط التقديم على وظيفة مدير علاقات بالمنطقة الغربية.