عاجل.. نادي النصر يصدر قرارات جديدة من قبل ديربي الرياض

أعلن مسلي المعمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن عدة قرارات مهمة سلطت عليه خاصة بإعادة بناء النادي الهيكلي من الداخل، والتي يقوم بالربط بين الإفصاح الاستراتيجي والهيكل التنظيمي للنادي في العاصمة وذلك في السنوات الأربع القادمة، هذا وقد كشف نادي النصر في بيان عبر حساب المدونات الصغيرة الرسمي للنادي على تويتر: “قرر مجلس إدارة النصر تعيين المهندس عبد الله بن عبد الرحمن العمراني نائبًا لرئيس النادي”.

تشكيل للجان نادي النصر السعودي

وقررت إدارة النادي تشكيل عدد من اللجان برئاسة “اللجنة التنفيذية” التي تضم رئيس النادي مصالي المعمر وعبدالله العمراني وعبد المحسن السديري وعبد الرحمن الجبين والتسويق والاستثمار. وتشمل: معتز المزروع، فيصل أبو ساق، تركي المشيح، أحمد المشهدي، نواف النهاري، حيث شمل القرار تشكيل لجنة “التدقيق والمخاطر” التي تتألف من الثنائي عبدالعزيز العمران ومحمد الشطاوي، ولجنة “الجوائز والترشيحات” التي تضم معمر نائبه العمراني تركي العبد الكريم وخالد الشارخ.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر
نادي النصر يصدر قرارات جديدة من قبل ديربي

تعين مارسيلو سالازار مديرًا لنادي النصر

وعلى صعيد كرة القدم قرر النادي تعيين البرازيلي مارسيلو سالازار مديرا عاما للفريق الأول لكرة القدم بعد توليه مهمة تدريب الفريق عقب إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل قبل التعاقد مع الأرجنتيني المخضرم، ميغيل أنجيل روسو، واتخذت ادارة نادي النصر قرارا بتعيين السيد قران فوتشيفيتش مديرا رياضيا ورئيسا للكشافة بانتظار صدور التشكيلة النهائية وهي محاولة يسعى مجلس معمر من خلالها إلى إعادة هيكلة قطاعات الدولة. النادي بشكل يصحح المسار ويخرج فارس نجد من العصر في الارتباك الإداري.

مباراة النصر والهلال غدًا الخميس

وينتظر النصر قمة كبرى يحل فيها ضيفًا على خصمه الهلال في المباراة المقررة مساء غد الخميس على استاد الملك فهد الدولي، المؤجلة من ديربي الكبير الثامن بالرياض جولة في دوري المحترفين السعودي، والتي يأمل فيها النصر بتحقيق النصر الساحق على نظيرة الأزرق في مباراة غدًا.

ويحتل الهلال المركز الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان لكؤوس المحترفين برصيد 21 نقطة في 11 مباراة فقط بفارق 5 نقاط عن المتصدر الاتحاد فيما يحوم النصر في المركز السابع برصيد 17 نقطة يأمل في تسجيل ثلاث نقاط في الدرة “.