فسخ عقد يوسف البلايلي مع قطر القطري وحقيقة التصريح على السبب

لقد تم الإعلان من قبل النادي قطر القطري على فسخ عقد يوسف البلايلي اللاعب القطري وذلك منذ عام تقريبًا في نوفمبر 2020، ولقد أثار هذا الخبر الدهشة للجماهير، ولقد تم التصريح على أن فسخ العقد تم بالتراضي بين الطرفين، كما أن العديد من المصادر صرحت على أن يوسف البلايلي يتفاوض للإنتقال إلى نادي أوروبي لم يتم الإعلان عنه بعد.

فسخ عقد يوسف البلايلي

وفقًا للتصريحات التي تمت من قبل قطر القطري فإن فسخ العقد قد تم بالتراضي بين الطرفين، حيث أنه تم عمل العديد من المشوارات بين يوسف البلايلي وفي نادي القطري قبل أن يتم فسخ العقد، وهذا الإعلان كان مفاجئة كبيرة بالنسبة إلى الجماهير  بعد فوز منتخب الجزائر بنصف نهائي كأس العرب.

كما تم التصريح على وجود العديد من النوادي الأوروبية التي تهتم بإنضمام المهاجم الجزائري لها، وعلى أنه يتم التفاوض على الرغم من عدم التصريح، ومن ضمن التصريحات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل صحيفة كومبتيسيون على الموقع الإلكتروني لها على أنه قد حدث العديد من الصراعات بين يوسف البلايلي والنادي الخاص به حتى يتمكن من فسخ العقد الذي كان مستمر إلى يونيو 2022، وعلى أن التفاوض مع النادي قد تمت من قبل والده ومدير أعماله.

سبب فسخ العقد

لم يتم التصريح على السبب في فسخ العقد ولكن يمكن أن يكون السبب في ذلك الهدف الذي قام بإحرازة في منتخب قطر والذي نتج عنه فسخ التعاقد، ولكن هذا السبب غير صحيح، ولقد تم الإعلان على أنه تم الإتفاق لفسخ العقد، ولكن بعد ذلك تم التصريح على أن فسخ العقد تم بعد العديد من المشوارات متمنين له التوفيق.

يوسف البلايلي لاعب كرة القدم الجزائري

إن يوسف البلايلي لاعب كرة القدم الجزائري الذي ولد في الـ 14 من مارس لعام 1992 ذا الـ 29 عامًا، والذي قد ولد في مدينة وهران ويلعب بنادي قطر ويوجد العديد من الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا حول أنه يتفاوض مع نادي أوروبي ولم يتم الإعلان على أي أخبار أخرى.