نتائج قبول القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة للمتقدمين والاوراق الثبوتية المطلوب

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن نتائج قبول القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة، والذي كان قبولا مبدئيا للمتقدمين برتبة جندي للرجال وذلك في يوم الخميس الموافق 19 جمادى الأولى 1443ه‍ والذي يتوافق مع 23 من ديسمبر الجاري، ويمكن للمواطنين المتقدمين معرفة نتائج القبول بالتفصيل على المنصات المخصصة وابرزهم منصة ابشر للخدمات الحكومية ويمكن من خلال الموقع للمتقدمين المقبولين معرفة الخطوات الجديدة المطلوبة لاستكمال الأوراق للعمل مع القوات الخاصه لأمن الحج والعمرة.

نتائج قبول القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة

إن كنت من المتقدمين للحصول على وظيفة برتبة جندي في قوات الأمن الخاصة لخدمات الحج والعمرة فيمكنك الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالنتيجة والاطلاع عليها، لكي تعرف إذا كنت من المقبولين أم لا، ومن الهام أن كنت من المقبولين أن تسارع باستكمال الأوراق في المواعيد المحددة حتى تقوم بالحصول على الوظيفة.

الاوراق الثبوتية المطلوبة للمقبولين

ومن أهم الأوراق الثبوتية الواجب توافرها مع المتقدم أثناء المراجعة والمطابقة في المقرات هو طبع نسخة من نموذج موعد المراجعة المحدد في وقت التقديم، كما يجب أن يحضر المتقدم صورة من بطاقة الهوية على أن يكون معه أصل البطاقة للإطلاع.

نتائج قبول القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة
نتائج قبول القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة

علاوة على صورة مصدق عليها من المؤسسة الخاصة بصدور أوراق المؤهل الدراسي للمتقدم الذي تم قبوله في قوات الامن الخاصة،بالإضافة إلى إحضاره 2 صورة من المؤهل الدراسي والسجل الأكاديمي إذا قد ارفقها المتقدم على الموقع مع التقديم مع الضرورة أن تكون مصدقة من الجهة التعليمية التابع لها.

أما إن كان المتقدم لديه أوراق وشهادات قد حصل عليها من خارج المملكة فلابد أن يكون معه الأوراق المعادلة والمصدق عليها من الجهات المختصة في وزارة التعليم بالمملكة، مع أهمية وجود صورة من نتيجة اختبار القدرات العامة قياس الذي قد تم عبر موقع ابشر.

وعن المعلومات الخاصة بالاسرة فيجب أن يرفق المتقدم صورة من سجل الأسرة الخاص بوالد المتقدم، وفي حال عدم إضافة الام في السجل يمكن للمتقدم الحصول على ما يثبت من برنت الأحوال، وإن كان المتقدم متزوج يجب إرفاق صورة لسجل الأسرة، بالإضافة إلى عدد 6 صور شخصية مكشوف الرأس فيها.