رابط منصة روضتي تسجيل الدخول 1443 ورقم الدعم الفني لحل المشاكل

تُعد منصة روضتي من أبرز المنصات في السعودية المُطلقة من قبل وزارة التعليم لاستمرار الدراسة لتلك الفئة العُمرية دون وجود عائق وبشكل آمن على صحتهم، لذا يُبادر أولياء الأمور بالبحث عن رابط منصة روضتي لتسجيل أبنائهم خلالها لمُتابعة الدارسة، والجدير بالذكر أنها مُعتمدة من قبل الوزارة وتم اعتمادها بديلاً على الذهاب إلى الروضة الحضورية في ظل الظروف الراهنة.

رابط منصة روضتي تسجيل الدخول 1443

لكي تتم الاستفادة بشكل أكبر من منصة روضتي لابد من التوجه بشكل مباشر إلى التطبيق الخاص بها من قبل أولياء الأمور لُمتابعة جميع الدروس الخاصة بأبنائهم من الطلاب، ويُمكنك تسجيل الدخول عبر الخطوات التالية:

  • قم أولاً بتنزيل التطبيق على جوالك.
  • بعد ذلك أفتح التطبيق ثم سجل دخول.
  • أكتب البيانات المتمثلة في اسم المستخدمة وكلمة المرور.
  • انتقل بعد ذلك إلى للصفحة الرئيسية للحصول على الخدمة المطلوبة.

كم عمر التسجيل في منصة روضتي

يتساءل الكثيرين عن العُمر المُقرر للتسجيل في روضتي الأفتراضية بالمملكة وهو لا يقل عن ثلاث سنوات ولا يتجاوز الـ 6 سنوات، ويجب التنويه أن أقل من 3 سنوات أو أكثر من 6 لا يُمكنهم التسجيل حتى ولو كان الفارق يوم واحد فقط.

مزايا منصة روضتي

تتسم تلك المنصة بمجموعة من المزايا المتمثلة فيما يلي:

  • تتسم تلك المنصة باحتوائها على محتوى تعليمي يتوافق على نظام التعليم السعودي، وأيضًا تتضمن العديد من العناصر التفاعلية التي تجذب لها الأطفال بكل سهولة.
  • تتسم بواجهة سهلة وبسيطة لكي تُمكن كافة أولياء الأمور من التعامل دون عائق.
  • لا يقتصر تطبيق روضتي على إضافة ابن فقط ولكن مُتاح إضافة أكثر من أبن وحتى خمسة أبناء.

رقم الدعم الفني لتطبيق روضتي

في حالة مواجهة أي مشكلة عند استخدام المنصة لابد من الاتصال على الرقم المجاني وهو 920033988 واتباع الخطوات لكي تتمكن من حل المشكلة واستكمال الدراسة عبر روضتي.

هل الروضة الافتراضية معتمدة في السعودية أم لا؟

وزارة التعليم السعودي اعتمدت الروضة الأفتراضية رسميًا لاستكمال سير العملية التعليمية دون عائق في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لتفشي الوباء، وجاء تطبيق الروضة بديلاً عن استمرار الدراسة لتلك الفئة حضوريًا خشيةً على صحة الطلاب.