الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر المصرية للاتصالات we شهر يناير 2022

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يناير 2022، والتي تقوم شركة الاتصالات المصرية we بتوضيحها من خلال موقعها الإلكتروني، كما تتيح الاستعلام عنها من خلال مجموعة من الوسائل الأخرى منها الاتصال على الرقم الموحد للشركة، كما تتيح الشركة أدوات أخرى لسداد الفاتورة، سوف نتعرف على طرق الاستعلام وكذلك طرق سداد فاتورة شهر يناير من خلال المقال المفصل التالي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يتمكن الأفراد من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، والتي تقوم بالإعلان عن إصدار الفاتورة بشكل ربع سنوي أو كل ثلاثة أشهر وتعتبر فاتورة شهر يناير هي نهاية العام 2021 ويمكن الاستعلام عنها من خلال التالي:

  • الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات we.
  • الدخول على الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات التليفون الأرضي.
  • الدخول على الاستعلام عن الفاتورة والانتقال إلى صفحة البيانات.
  • إدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي في الخانة الفارغة.
  • الضغط على استعلام، وانتظار تحميل الفاتورة والتعرف على قيمة الفاتورة لشهر يناير.
  • يمكن الانتقال إلى السداد الإلكتروني الذي تظهر الأيقونة الخاصة به.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الهاتف

توفر الشركة المصرية للاتصالات الرقم الموحد”111″ للاتصال على خدمة العملاء لتلقي الشكاوى والاستفسارات، ومنها التعرف على قيمة الفاتورة الخاصة بشهر يناير، ويتم الحصول على القيمة الإجمالية للفاتورة.

سداد فاتورة التليفون الأرضي

يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي بعدة طرق منها الموقع الإلكتروني للشركة، ومنها فودافون كاش وعدد من الوسائل التي نتعرف عليها في التالي:

  1. يتمكن الأفراد من سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر خدمة السداد الإلكتروني.
  2. تظهر الخدمة على موقع الشركة المصرية للاتصالات we، وعن طريق إدخال البطاقة الائتمانية.
  3. يمكن السداد كذلك من خلال خدمات فوري وفودافون كاش،.أمان ومصاري التي تتعاون معها الشركة المصرية من أجل تسهيل سداد الفواتير على الجميع.
  4. كما يمكن ساد فاتورة التليفون لشهر يناير من خلال الذهاب إلى السنترال التابع له المشترك والسداد النقدي والحصول على الإيصال.
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تبعات عدم سداد الفاتورة

عند التأخر في سداد فاتورة التليفون الأرضي والتي تصدرها شركة we يوم الخامس عشر من شهر يناير يتم دفع غرامة على التأخير. يتم استقبال السداد لمدة شهر من تاريخ إصدار الفاتورة. التأخير بعد انتهاء مدة السداد لمرة ثانية يتم تحويل التليفون الأرضي إلى مستقبل فقط. ثم يتم رفع الخط نهائيا بعد ذلك.