شروط وإجراءات الحصول على الدعم المادي من سلفة تصل إلى خمسة آلاف ريال

ازدادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن مصادر لتمويل بعض الأفراد والمؤسسات المتعثرة ماديا بسبب الظروف الحالية من انتشار الجائحة، والتي أثرت سلبا على اقتصاديات دول العالم جميعا، وأيضا تأثر اقتصاد المملكة العربية السعودية من تبعات تلك الأزمة المستمرة منذ عامين، ولازالت آثارها مستمرة حتى يومنا هذا، وكذلك آثارها السلبية طالت المواطن السعودي، الذي اضطر للجلوس في المنزل فترة من الوقت لتجنب انتشار الجائحة، فعملت الحكومة على توفير طرق من شأنها مساعدة المواطن السعودي حتى يعبر الأزمة المادية ويستطيع أن يوفي احتياجات من يعول.

 احصل على سلفة تصل إلى خمسة آلاف ريال:

سلفة هي منصة إلكترونية تقدم مساعدة شخصية للمواطنين المحتاجين للدعم المادي بتسهيلات متميزة، وذلك بتصريح من البنك المركزي السعودي، وتستخدم المنصة أفضل الأساليب المستخدمة في المعاملات المالية، تهدف منصة سُلفة الإلكترونية إلى دعم المواطنين للوفاء بمتطلبات الحياة المادية وذلك من خلال منحهم تمويل مالي شخصي يصل حتى خمسة الأف ريال سعودي، يتم تسليم التمويل النقدي  للأفراد الذين تتوافر فيهم شروط الاستحقاق في أقل وقت وبأسرع طريقة.

حيث يتم الحصول على  السلفة المادية بإجراء بعض الخطوات السهلة وذلك للتيسير على المواطنين، وتقدم سلفة كذلك عدة نصائح من خبراء اقتصاديين تساعد العميل على  تحقيق أكبر استفادة من التمويل المادي وتحقيق الربح المنتظر وأكثر، تتراوح قيمة الدعم المادي الشخصي بين ألف و خمسة الأف ريال سعودي، بعد تقديمه لطلب الدعم وثبوت احقيته واستيفاءه للشروط.

لا يوجد ارتباط بين التمويل الشخصي بمنصة سلفة والراتب الذي يحصل عليه الطالب للدعم، ويوجد الكثير من التسهيلات في عملية السداد وفق جدول يتم وضعه بطريقة تتناسب مع ظروف المتقدم للطلب. كل الإجراءات تتم بطريقة إلكترونية بواسطة أحدث التقنيات للتسهيل على العملاء، مما لا شك فيه أن طريقة التمويل و التسديد للدعم الشخصي تكون متماشية مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث سيتم إجراء متابعة مستمرة على تفاصيل التمويل ومواعيد السداد وقياس مدى التزام العميل بالجدول المتفق عليه، من خلال ملف يتم إعداده من قبل المسؤولين.

شروط وإجراءات الحصول على الدعم المادي من سلفة:

  • أن يكون الشخص المقدم للطلب حاملا للجنسية السعودية.
  • عمر المتقدم لا يقل عن ستة عشر عاما ولا يتجاوز ستون عاما.
  • ينتمي المتقدم لأحد القطاعات الخاصة أو الحكومية.
  • دخل المتقدم  يصل لأربعة آلاف ريال سعودي.
  • الدخول على موقع سلفة الإلكتروني وتسجيل البيانات المطلوبة واختيار المبلغ المالي المطلوب وكذلك طريقة السداد.
  • إذا حدثت مشكلة أثناء التسجيل يتم التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بمنصة سلفة وسيقومون بالمساعدة حتى إتمام العملية بنجاح.