تفاصيل التقديم على التمويل الشخصي من منصة سلفة بالسعودية إلكترونياً من خلال 3 خطوات فقط

توفر شركة سلفة العديد من العروض التمويلية للعملاء السعوديين وذوي الجنسيات المختلفة وفق شروط محددة لقبول طلبات التقديم على التمويل، حيث يعتبر التمويل الشخصي من سلفة أحد أهم العروض التمويلية التي تقدمها الشركة مع العلم أن سلفة هي المنصة الأولى التي صرح بها البنك المركزي في السعودية لتوفير خدمات التمويل السريع بالآلية الرقمية أو الإلكترونية للعملاء، أي أنها توفر لعملائها الخدمات التمويلية إلكترونيًا في خطوات بسيطة عند التقديم على التمويل.

التمويل الشخصي من منصة سلفة بالسعودية

توفر منصة سلفة الإلكترونية عدة خدمات مختلفة لمساعدة العملاء على تحقيق أحلامهم بتوفير المال المطلوب لهم، حيث أنها تسمح لهم بشراء السيارة أو المنزل الراغبين به أو حتى تصليح شيء ما يتطلب الكثير من المال أو سداد الدين أو استخدام المال في العطلة والاستمتاع بها، فهي توفر التمويل الشخصي للعملاء من أجل تحقيق ما يرغبون به وبسهولة بدون شروط معقدة وبفترات سداد طويلة وكذلك من أهم مزايا التمويل من سلفة أنه يعطي هامش ربحي تنافسي والتمويل يتبع أحكام الشريعة الإسلامية ولا يخل بها.

طريقة طلب تمويل من منصة سلفة الإلكترونية

وقسمت المنصة خطوات تقديم طلب للحصول على تمويل من منصة سلفة على ثلاث خطوات هم:

  • الخطوة الأولى: تحديد قيمة التمويل

يقوم العميل بتحديد قيمة التمويل الراغب به واختيار فترة السداد المناسبة معه ومع دخله الشهري، حيث يجب اختيار الفترة التي يكون قادرًا عليها ليلتزم بها ولا يتعثر مستقبلًا في السداد.

  • الخطوة الثانية: تسجيل البيانات الشخصية

زيارة الرابط الرسمي للمنصة للتقديم على التمويل وتسجيل كافة البيانات المطلوبة مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال والهوية.

  • الخطوة الثالثة والأخيرة: استلام التمويل

تقوم الإدارة بمراجعة بيانات العملاء المسجلة في المنصة من أجل تحديد المستحقين للتمويل والتأكد من المعلومات الشخصية، ومن ثم توفير التمويل للعملاء في الحسابات البنكية مع العلم أن سداد أول قسط شهري يتم مع أول راتب شهري يحصل عليه العميل بعد التقديم على التمويل، ويتطلب التقديم على التمويل زيارة رابط منصة سلفة من أجل تسجيل بيانات العميل الشخصية وبصورة صحيحة للتأكد منها والرد بعد فترة.