رقم الدعم الفني المجاني لمنصة مدرستي التعليمية Madrasati وكيفية التواصل لتقديم الاستفسارات

نوضح لكم رقم الدعم الفني المجاني لمنصة مدرستي حيث أن التواصل مع منصة مدرستي من أكثر ما يبحث عنه أولياء أمور الطلاب في مراحل التعليم الأساسية، لهذا وفرت منصة مدرستي التعليمية أكثر من وسيلة من وسائل التواصل معها للتسهيل على أولياء الأمور مثل رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي للاستفسارات المقدمة من أولياء الأمور، حيث يوفر لهم رقم الدعم الفني الاستعلام عن جميع خدمات منصة مدرستي لهذا يجب أن يكون أولياء الأمور جميعهم على علم برقم الدعم الفني لمنصة مدرستي.

رقم الدعم الفني المجاني لمنصة مدرستي

نظرًا للوضع السائد حاليًا فإن وزارة التربية والتعليم قد قررت أن يكون لكل طالب حساب شخصي له على منصة مدرستي لملائمة الأوضاع الحالية وتطبيق أنظمة تعليمية جديدة، مما يجعل هناك الكثير من الضغط على المنصة وزيادة الحاجة إلى التواصل مع الدعم الفني للمنصة، لهذا قد وفرت وزارة التعليم السعودية خدمة الدعم الفني لمنصة مدرستي قبل بداية العام الدراسي الحالي وهناك أكثر من قناة من قنوات الدعم الفني للمنصة التي طرحتها الوزارة.

وسائل الدعم الفني في مدرستي

نظرًا لاقتناع الوزارة والدولة بأهمية تواصل أولياء الأمور مع القائمين على المنصة ومع إدارة المدرسة والأهم هو التواصل المباشر قد طرحت عدة طرق من أجل السماح لأولياء الأمور بالتواصل مع إدارة المدرسة من خلال المنصة وقد وفرت الطرق التالية:

  1. أرقام وزارة التعليم السعودية المخصصة للدعم 00966114415555 أو 19996.
  2. أو رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي لاستقبال الاستفسارات حيث يمكن الاتصال به بدايةً من يوم الأحد حتى يوم الخميس فقط من السابعة صباحًا إلى التاسعة مساءً 920033988.
  3. منصة العودة إلى المدارس: وهي منصة متوفرة للطلاب والمعلمين كذلك لتوفير الدعم قبل الدراسة https://backtoschool.sa/.
  4. منصة مدرستي: من خلال الرابط الرسمي للمنصة https://schools.madrasati.sa/auth/index يمكن أن يقوم المستخدم سواء كان طالب أو معلم أو ولي أمر بالوصول إلى الخدمات التي يرغب بها من هنا
  5. دليل المستخدم: وهو من الخدمات التي وفرتها وزارة التربية والتعليم حتى تسمح للجميع للوصول إلى المعلومات الراغبين بها.

الدعم الفني لمنصة مدرستي

وواحدة من أهم الطرق هي:

  • زيارة رابط المنصة الإلكتروني مدرستي.
  • النقر على زر الدعم الفني من المنصة وفي صفحة الدعم يتم كتابة البيانات المحددة.
  • ومن ثم البحث عن الخدمة التي يرغب بها المستعلم.