الإعلان عن نتائج القبول في السجون 1443 من مديرية السجون بالسعودية عبر منصة أبشر الالكترونية

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية مؤخرًا عن نتائج القبول في وظيفة جندي حيث قد تم فتح باب التقديم على تلك الوظائف الفترة الماضية وتقدم الكثير من الأشخاص لها راغبين في شغل مثل تلك الوظيفة الهامة ذات المنصب الاجتماعي الهام، وقد أوضحت المديرية العامة للسجون أنه من خلال الرابط الإلكتروني لمنصة أبشر يمكن الإطلاع على أسماء المقبولين بالسجون لشغل وظيفة جندي بالهيئة.

 نتائج القبول في السجون 1443

بعد إعلان مديرية السجون العامة عن نتائج القبول أوضحت أن المقبولين يجب عليهم تحضير الأوراق والمستندات والوثائق المطلوبة من أجل حضور المقابلة الشخصية، حيث أن القبول الحالي ما هو إلا قبول مبدئي ولم يتم تحديد المقبولين بصورة نهائية بعد إذ أن ذلك لا يتم إلا بعد إجراء المقابلة الشخصية وتخطي الفحص الطبي والفحوصات الأخرى المطلوب من المقبولين.

كما وشددت الهيئة أن من لا يلتزم بموعد الحضور فهو بذلك يعرض نفسه لاستبعاد اللجنة له من الترشيح ولا يحق له تقديم طلب لموعد آخر أو الرجوع مرة أخرى فيما بعد، لهذا من الضروري التزام كافة المقبولين بالحضور في المواعيد المحددة لهم لإجراء المقابلة الشخصية.

موقع نتائج القبول في السجون 1443

كما وقد أوضحت المديرية أنه من أجل الاستعلام عن نتائج القبول بالسجون فيتم ذلك من خلال رابط منصة أبشر للتوظيف، حيث يتم من خلال تلك المنصة التابعة لوزارة الداخلية الإعلان عن الكثير من أسماء المقبولين في عدة مناصب ووظائف أخرى وكذلك التقديم على وظائف الوزارات الأخرى وليس وزارة الداخلية فقط.

الاستعلام عن أسماء المقبولين بالسجون

كما ذكرنا فإن المديرية قد حددت موقع منصة أبشر الإلكترونية من أجل الاستعلام عن أسماء المقبولين بوظائف السجون حيث تتبع الخطوات القادمة:

  1. من الرابط الرسمي لمنصة أبشر الحكومية للتوظيف https://jobs.sa/.
  2. يقوم المستعلم بإدراج الاسم وكلمة السر لحسابه الشخصي في المنصة.
  3. عند فتح الصفحة الرئيسية يختر الخدمات الإلكترونية.
  4. ومنها النقر على زر نتائج السجون لرتبة جندي ومن ثم استعلام.
  5. لكي تظهر أسماء المقبولين للتقدم في المقابلة الشخصية وإذا تم قبول المستعلم عليه بتجهيز الوثائق والأوراق المطلوبة.