صندوق تنمية الموارد البشرية يُعلن رابط التسجيل في أكاديمية هدف للقيادة 2022

إن صندوق تنمية الموارد البشرية المعروف باسم هدف قام بإعلان عن بداية موعد التسجيل إلى برنامج أكاديمية هدف للقيادة لعام 2022، وقد دعا الصندوق كافة المنشآت في القطاع الخاص حتى يتم ترشيح المنسوبين لها، والتسجيل في البرنامج للاستفادة من الخدمات المقدمة.

أكاديمية هدف للقيادة

قام صندوق تنمية الموارد البشرية بتوضيح أن البرنامج المعروف باسم أكاديمية هدف كان له دور كبير في تخريج ما يعادل 100 مستفيد خلال العام الماضي 2021، وبذلك يصبح عدد المستفيدين من البرنامج منذ أن تم إطلاق الأكاديمية في سنة 2019 إلى 945 مواطن ومواطنة من المنسوبين إلى 401 منشأة موزعة على مدن ومحافظات السعودية.

أكاديمية هدف للقيادة
أكاديمية هدف للقيادة

مراحل برنامج أكاديمية هدف

يكون برنامج أكاديمية هدف منقسم إلى خمسة مراحل المرحلة الأولى تكون بتدريب جميع المشاركين بشكل مباشر حتى خمسة أيام، ففي خلال فترة التدريب يتم توزيع مشروعات خاصة بالتطبيق لما تم تعلمه.

  • المرحلة الثانية تكون هي تطبيق المتدربين لما تعلموه في المرحلة الأولى، وذلك عبر العمل على مشروعات متنوعة.
  • المرحلة الثالثة يبدأ المتدرب في تلقى التدريبات المباشرة حتى خمسة أيام.
  • المرحلة الرابعة تقدم جميع المشروعات ثم يتم مناقشتها، وبعدها تأتي فترة التقييم من خلال لجنة مختصة حتى يتم إجراء ندوة القيادة وحفل تخرج المستفيدين.
  • الحلقة الخامسة من برنامج أكاديمية هدف تشمل متابعة نتائج البرنامج التدريبي وتقييمهم، لدى منشآت العمل الخاصة بهم.

أهداف برنامج أكاديمية هدف

يوجد العديد من الأهداف أبرزها:

  • إن أكاديمية هدف تهتم بتعليم الموظفين في المؤسسات الخاصة، حتى يمكنهم بناء القيادات، وجعلها أكثر كفاءة وإكسابهم المهارات لقيادة الأعمال.
  • تنشيط قواعد القيادة الفعالة من خلال تدريب الأفراد، على تطوير القيادات وإكسابهم خبرات عالمية.
  • نقل خبرات عالمية ونماذج مميزة، إلى المتدربين عن طريق مشروعات عملية.
  • التدريب من خلال خبراء متميزين عالمياً، ليتمكنوا من استلام قيادة المؤسسات بما ينعكس بشكل واضح على أداء المؤسسة وإنتاجها

رابط التسجيل في برنامج أكاديمية هدف للقيادة

يستطيع جميع الراغبين من الموظفين والموظفات التسجيل للالتحاق بالبرنامج عن طريق الدخول إلى رابط أكاديمية هدف للقيادة.تكون الأكاديمية معتمدة على مبدأ نقل خبرات عالمية للمتدربين بتطوير مهارات القيادات المستقبلية المنسوبة للمنشآت الخاصة، عن طريق تدريب وتأهيل الموظفين بالمملكة ليتمكنوا من قيادة المنشآت بنجاح بالشكل الذي ينعكس على إنتاج المنشأة وأدائها.