link.. نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا ذي قار pdf والاستعلام بالاسم والرقم الامتحاني

هل تبحثون عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا ذي قار؟ هل ترغبون في الطريقة المثلي للاستعلام؟ ما هي الروابط الرقمية التي يمكنني من خلالها معرفة درجات طلاب تلك المرحلة التعليمية المصيرية؟ كل هذه الأسئلة وأكثر ستجدون الإجابة عليها بصورة تفصيلية عبر سطورنا التالية.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا ذي قار

تحرص الحكومة العراقية على استخدام أحدث التقنيات اللوجستية العالمية في العديد من القطاعات الخدمية خاصة القطاع التعليمي، وهذا لعودة الأمجاد القديمة الذي كان التعليم في تلك الدولة ذهبيا، ومن أهم المراحل التعليمية هي المرحلة المتوسطة التي تتكون من ثلاث سنوات ويتم دراسة عدد من المواد الدراسية في تلك الفترة حتى انعقاد الاختبارات، وقد كان موعدها الشهر الماضي، ونحن الآن بصدد الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بعد أن تم الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات وكافة الجزئيات التابعة لها، ويخدم هذا مصلحة الطالب والمجموع الخاص به، وهذا ما تم التصريح به من المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية.

2023 07 02 120454
2023 07 02 120454

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا واسط

عبر موقع نتائجنا يمكن الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول للعام الدراسي 2022/ 2023، وقد تم اعتماد هذا الرابط من قبل وزارة التربية العراقية، وهذا لزيادة ثقة المواطنين في المعلومات الموجودة على الموقع، أما عن خطوات الاستعلام فهي كما سنذكره لكم من خلال النقاط التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي “نتائجنا“.
  • ستظهر أسماء المحافظات العراقية متتالية.
  • اضغط على اسم المحافظة التابع لها الطالب.
  • يمينا ستجد الأيقونة الخاصة بــ “تنزيل”.
  • ستجد النتائج الخاصة بجميع المؤسسات التعليمية التابعة للمحافظة.
  • اكتب اسم الطالب وصولا إلى الجد الرابع.
  • ستظهر النتيجة بصورة تفصيلية والتي تبين درجات المواد الدراسية.
  • كما يتم ظهور المجموع الكلي.

نتائج الثالث متوسط بغداد

تتوجه أنظار وعقول العراقيين من طلبة وأولياء أمورهم إلى الموعد الذي قامت وزارة التربية العراقية بتحديده لرفع نتائج الثالث متوسط 2023 على الروابط الرقمية، وهذا خلال الساعات القليلة المقبلة حسب ما صرح به المسئولين بالوزارة، فما هي إلا ساعات وتكون النتيجة جاهزة للرفع عبر الروابط الرسمية المعتمدة.