271 وظيفة شاغرة بجامعة الملك عبد العزيز بالإضافة إلى وظائف الخطوط الجوية القطرية للمواطنين السعوديين

أعلنت اليوم إدارة الموارد البشرية التابعة لجامعة الملك عبد العزيز عبر الموقع الخاص بالجامعة عن حاجتها لشغل  عدد من الوظائف الإدارية والصحية والتقنية، ويقدر عدد هذه الوظائف ب 271 وظيفة، وستكون جميع الوظائف المعلن عنها بنظام التعاقد بدوام كامل، كما أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية أيضا عن توفر وظائف إدارية للعمل لدى فروع الشركة بالرياض وجدة، وذلك للمواطنين من حملة شهادة الثانوية العامة وشهادة الدبلوم وشهادة البكالوريوس، ويوضح لكم موقع مصر مكس في هذا المقال جميع الشروط وتفاصيل التسجيل على وظائف شركة الخطوط الجوية القطرية و 271 وظيفة شاغرة بجامعة الملك عبد العزيز.

تفاصيل 271 وظيفة شاغرة بجامعة الملك عبد العزيز

وظيفة شاغرة بجامعة

أعلنت جامعة الملك عبد العزيز عن حاجتها لشغل 271 وظيفة، وتستهدف الوظائف المواطنين السعوديين، كما أوضحت أن أولوية الترشح ستكون لأصحاب الخبرات العملية، وأضافت إدارة الموارد البشرية في إعلانها أن الوظائف ستكون عن طريق المسابقات الوظيفية.

موعد وطريقة التسجيل في المسابقة الوظيفية

وحددت إدارة الجامعة أن التقديم على المسابقات الوظيفية سيكون متاح من يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر يناير الجاري والموافق 22/6/1443هـ وتنتهى فترة التسجيل في نهاية يوم السبت الموافق 29 من شهر يناير الجاري، كما أضافت أن التسجيل سيكون من خلال موقع جامعة الملك عبد العزيز الإلكتروني.

وظائف شركة الخطوط الجوية القطرية والمسميات الوظيفية المطلوبة

الخطوط الجوية القطرية

أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية عدد من الوظائف للمواطنين السعوديين للعمل في فروع الشركة في كل من الرياض وجدة، كما أضافت أن الوظائف الإدارية  التي أعلنتها عبر موقعها الإلكتروني لحملة المؤهلات العلمية الآتية ( بكالوريوس، حملة شهادة الدبلوم، شهادة الثانوية العامة) وفى عدد من التخصصات.

تفاصيل الوظائف والمسميات الوظيفية الخاصة بها

ترغب شركة الخطوط الجوية القطرية شغل عدد من الوظائف الشاغرة تحت المسميات الوظيفية التالية:

  • مدير الموارد البشرية للعمل في مكتب الشركة في الرياض.
  • وكيل خدمات المطار للعمل في مكتب الشركة في الرياض.
  • وكيل أول خدمات المطار  للعمل في مكتب الشركة في الرياض.
  • محلل ذكاء الأعمال التجارية للعمل في مكتب الشركة في الرياض.
  • مدير خدمات المطار الإقليمي للعمل في مكتب الشركة في جدة.

ويذكر انه تم الإعلان الرسمي عن بدء التسجيل على هذه الوظائف وذلك من خلال موقع الشركة الخاص بالتوظيف،وذلك من اليوم وحتى يوم 8 من شهر فبراير القادم لعام 2022 م.