وظائف شركة بن زقر و مجموعة شركات الراشد في عدد من التخصصات للرجال والنساء

أعلنت عدد من المؤسسات والشركات السعودية عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف لديها، وتأتى على رأس هذه الشركات “شركة بن زقر” حيث أعلنت إدارة الشركة عبر موقعها الإلكتروني عن توفر عدد من الوظائف الإدارية التي تستهدف المواطنين السعوديين من حملة شهادة البكالوريوس و شهادة الدبلوم، بالإضافة إلى مجموعة شركات الراشد حيث أعلنت أيضا عبر موقعها الخاص عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف لديها وذلك للرجال والنساء  للتخصصات الفنية، وفى هذا المقال يخصص لكم موقع مصر مكس اهم الشروط ورابط التقديم للوظائف المعلن عنها في كلا الشركتين.

وظائف شركة بن زقر في عدد من فروع الشركة بالمملكة

صرحت شركة بن زقر عن رغبة الشركة في انضمام عدد من المواطنين السعودين لشغل وظائف إدارية لديها، وتستهدف الوظائف المعلن عنها المواطنين من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم وذلك في عدد من التخصصات للعمل بالفروع التابعة للشركة في 3 مدن وهم (الدمام،والرياض،وجدة).

المسميات الوظيفية المطلوبة

وواصلت الشركة عبر موقعها أن الوظائف المعلن عنها سوف تندرج تحت المسميات الوظيفية التالية:

  • منسق النقل  للعمل في “الرياض”.
  • تنفيذي المخزون للعمل في  ( جدة، الرياض، والدمام).
  •  منسق النقل  للعمل في “جدة”.

الموعد المحدد ورابط التقديم على الوظائف

وأبانت الشركة أن التقديم على الوظائف التي أعلنت عن الحاجة إلى شغلها سيكون مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني في الفترة من 25 من شهر يناير الجاري وحتى يوم 26 من شهر مارس للعام 2022م.

وظائف مجموعة شركات الراشد التي تم الإعلان عنها

أوضحت مجموعة شركات الراشد عن حاجاتها لشغل عدد من الوظائف للعمل لدى فروع المجموعة في كل من الدمام ورأس الخبر وخميس مشيط و الجبيل في عدد من الوظائف الفنية الموجهة للجنسين من الرجال والنساء من حملة شهادة الثانوية العامة وشهادة الدبلوم.

المسميات الوظيفية المطلوبة في مجموعة شركات الراشد

أبانت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أن الوظائف المطلوبة سوف تندرج تحت المسميات الوظيفية كما في التالي:

  • بائع معرض للعمل في فرع “خميس مشيط”.
  •  مسؤول السلامة للعمل في فروع الشركة في ” والجبيل، الدمام، ورأس الخير”.
  •  ممثل العلاقات الحكومية  للعمل في فرع الشركة في “الدمام”.

رابط  وموعد التسجيل على الوظائف

وكشفت مجموعة شركات الراشد في إعلانها أن التسجيل على الوظائف سيكون متاح أمام جميع الراغبين من يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر يناير إلى يوم 25 أبريل من عام 2022م عبر موقعها الإلكتروني الخاص بالتوظيف.