موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة لها

يخوض المنتخب الوطني المصري لكرة القدم اليوم مواجهة في غاية الأهمية والصعوبة ضد فريق الكنغو الديمقراطية، تأتي مباراة مصر والكونغو ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار حاليا، كان المنتخب المصري قد حسم تأهله لدور الستة عشر من البطولة بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد ثلاث نقاط خلف منتخب الرأس الأخضر صاحب المركز الأول في المجموعة برصيد سبعة نقاط ، في هذا الموضوع سنتعرف على موعد مباراة مصر والكونغو وكذلك التشكيل المتوقع للمنتخب المصري والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة مصر والكونغو

تقام مساء اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرون من يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة المباراة المرتقبة للمنتخب المصري ضد فريق الكونغو الديمقراطية.

تلعب مباراة الفريقين كرابع مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، تقام مباراة الفريقين على ملعب ملعب لوران بوكو بكوت ديفوار.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري

شهدت قائمة المنتخب المصري لكرة القدم عدد من الغيابات في المباريات الأخيرة ويأتي أبرزها غياب قائد الفريق محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ثم توالت الإصابات بعد ذلك حيث غاب عن قائمة المنتخب المصري كلا ممن محمد الشناوي وإمام عاشور للإصابة، وعمر مرموش المصاب بنزلة برد قد تمنعه عن الاشتراك في مباراة اليوم، هذه الغيابات قد تدفع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا لبدء مباراة اليوم وفقا للتشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • أما خط الدفاع: محمد هاني – أحمد حجازي – محمد عبدالمنعم – محمد حمدي.
  • ثم خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – محمد النني.
  • بينما خط الهجوم: محمود تريزيجيه – أحمد زيزو – مصطفى محمد.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري

تنقل جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية، وقد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن نقل مباراة مصر والكونغو عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت مجموعة قنوات بي إن عن إسناد مهمة التعليق على لقاء المنتخب المصري اليوم إلى المعلق الرياضي المميز على محمد على.