“السبت” القادم.. فتح باب التسجيل على وظيفة “جندي” للعنصر النسائي بمديرية السجون

صرحت اليوم الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول الخاص بوظيفة جندي وذلك للعنصر النسائي اعتبارا من يوم السبت القادم، وسيتم قبول التسجيل وفق مجموعة من المعايير والشروط التي سوف نستعرضها في هذا المقال بالإضافة إلى كيفية التقديم و موعد التسجيل المقرر، واليكم كافة التفاصيل التي يحتاجها جميع الراغبات في التسجيل على وظيفة “جندي” للعنصر النسائي للعمل بالمديرية العامة للسجون.

المديرية العامة للسجون تعلن فتح باب التسجيل على وظيفة “جندي” للعنصر النسائي

وظيفة "جندي" للعنصر النسائي

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل لشغل وظيفة “جندي”، وأضافت أن هذه الوظيفة تستهدف العنصر النسائي وفق مجموعة من الشروط والمعايير التي يجب أن تتوفر في المتقدمة للحصول على هذه الوظيفية التابعة لوزارة الداخلية، وتتمثل هذه الشروط والمعايير كما سوف نذكرها في السطور القادمة من هذا التقرير.

شروط قبول التسجيل على وظيفة جندي للعنصر  النسائي

اشترطت الاداراة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية مجموعة من المعايير والشروط وتتمثل في التالي:

  • يجب على أن تكون المتقدمة لديها مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها، ولأصحاب المؤهلات الأعلى الأولوية في الترشح.
  • كما يجب أن تكون المتقدمة للحصول على هذه الوظيفة  حسنة السمعة و السلوك والسيرة، ولا يكون عليها أي أحكام قضائية في جرائم مخلة بالأمانة أو الشرف.
  • أن لا يكون قد سبق للمتقدمة شغل وظيفة تابعة لنظام الخدمة العسكرية، أو تم إنهاء خدمتها من احد المعاهد العسكرية أو الوظائف الحكومية.
  • كما يشترط أن تكون المتقدمة غير متزوجة من زوج غير سعودي.

موعد التسجيل على وظيفة جندي للعنصر النسائي

نوهت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية أنه سوف يتم قبول طلبات التسجيل من المواطنات التي تتوفر بهم الشروط التي تم ذكرها في هذا التقرير و التي يرغبون في شغل هذه الوظيفة التابعة لوزارة الداخلية سيكون اعتبارا من بعد غد (السبت )الموافق 5 فبراير لعام 2022 من الساعة العاشرة صباحا وتمتد فترة التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 10 من شهر فبراير الجاري من عام 2022 وذلك عبر منصة (التوظيف- أبشر).