تداول شركة أنابيب الشرق 1443 متى يكون موعد تدوالها وقيمة السهم الواحد وعدد الاسهم الخاصة بالشركة

تداول شركة أنابيب الشرق تعتبر شركة الشرق للأنابيب الصناعية في المملكة العربية السعودية هي إحدى الشركات المتخصصة في مجال لحام الأنابيب، وهذه الشركة رائدة بقدراتها وقدراتها، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات تغليف الأنابيب،بالإضافة إلى وجود معدات إنتاج متطورة تلبي احتياجات المواصفات والمقاييس العالمية والمعتمدة من منظمة دولية، والشركة ذات أهمية إستراتيجية حيث تعمل على تشكيل المادة الرئيسية في مجال النفط والمياه ولكنها من أكبر الموردين في مجال النفط والغاز.

تداول شركة أنابيب الشرق

أوضحت الشركة المسؤولة عن الاكتتاب في شركة أنابيب الشرق الوطنية للتمويل، أن التاريخ المخصص للاكتتاب سيبدأ في السابع والعشرين من الشهر، وهو يوم الأحد من شهر جمادى الثانية، ويوافق الشهر الميلادي يناير والمحدد يوم 30 من ذات الشهر، ويعاد الفائض يوم الأربعاء الموافق رجب والشهرين الميلاديين من فبراير لعام 2022. ويعتبر الاكتتاب في أسهم شركة الشرق من الأمور المهمة التي يبحث عنها المواطنين من أجل اتخاذ قرار الاكتتاب بشلك جيد في أسهم الشركة والتي سوف نعمل على توضيح كافة الأمور الخاصة بها

اكتتاب شركة أنابيب الشرق

وعلى صعيد متصل بعد إغلاق باب التسجيل في اكتتاب الشركة للفئات المشاركة، تم وضع عدد من التفاصيل أهمها ما يلي:

  • وبلغ عدد الأسهم المتداولة 6.3 مليون سهم.
  • عدد الأسهم المملوكة للأفراد 630 ألف سهم.
  • عدد الأسهم للفئات المشاركة 5،670،000.
  • رأس مال الشركة 210 مليون ريال.
  • وبلغ عدد المشاركين 209.40 ألف شخص.
  • الحد الأدنى لعدد الأسهم هو ثلاثة أسهم فقط.
  • أما التكلفة الإجمالية للطلبات الفردية فقد بلغت 801.8 مليون دولار أمريكي.
    وصلت التغطية إلى 16.1 مرة.

كم سعر سهم الاكتتاب لأنابيب الشرق

يبلغ سعر السهم 80 ريالاً سعودياً، حيث تعد شركة الشرق للأنابيب من أفضل الشركات المتخصصة في الأنابيب وأنواعها المختلفة، ويمكن للفرد شراء الأسهم بحد أقصى 250 ألف سهم. وأضافت الشركة في بيان لـ “تداول”، أنه سيتم تقسيم الأسهم المتبقية بناءً على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي عدد الأسهم المتبقية المطلوبة للاكتتاب، بنسبة توزيع تبلغ 0.0173٪. على أساس تناسبي، مع مراعاة أنه تم جمع الأسهم وتوزيعها بترتيب تنازلي، بدءًا من أعلى الطلبات، بمعدل سهم واحد لكل طلب، حتى نفادها.